في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول والقنوات الناقلة

الجمعة ٣٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٠٤ مساءً
موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول والقنوات الناقلة
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية مساء بعد غدٍ الأحد، مباراة مان يونايتد ضد ليفربول في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024/ 2025.

موعد وتوقيت مباراة مان يونايتد ضد ليفربول 

وتنطلق المباراة مساء بعد غدًا الأحد على ملعب “أولد ترافورد” معقل مانشستر يونايتد في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية، كما تنقل المباراة عبر قنوات beIN Sports HD 1 , SKY Sports Main eVENT UK , Arena Sport 1 HD Premium Serbia.

مباريات السبت في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مساء غدٍ السبت 7 مباريات في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024/ 2025.

مان يونايتد ضد ليفربول - داروين نونيز

وفي تمام الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية ستقام مباراة آرسنال ضد برايتون.

وفي تمام الخامسة مساءً تُقام مباريات “إيفرتون ضد بورنموث” و”ليستر سيتي ضد أستون فيلا” و”إيبسويتش تاون ضد فولهام”و”نوتنغهام فورست ضد وولفرهامبتون” و”برينتفورد ضد ساوثهامبتون”، بينما في السابعة والنصف مساءً ستقام مباراة وست هام يونايتد ضد مانشستر سيتي.

وتُختتم مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي بعد غدٍ الأحد بإقامة 3 مباريات وهي “تشيلسي ضد كريستال بالاس” و”نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام هوتسبير” و”مانشستر يونايتد ضد ليفربول”.

وفي مواجهات الجولة الثانية، السبت الماضي، بالدوري الإنجليزي، فاز برايتون على مانشستر يونايتد بنتيجة 2- 1، وفاز مانشستر سيتي على إيبسويتش تاون بنتيجة 4- 1، وفاز وست هام يونايتد على كريستال بالاس بثنائية دون رد، وفاز فولهام على ليستر سيتي بنتيجة 2- 1، وفاز نوتنغهام فورست على ساوثهامبتون بهدف، بينما فاز توتنهام على إيفرتون برباعية دون رد، ثم فاز آرسنال على أستون فيلا بثنائية دون رد.

وفي يوم الأحد الماضي، فاز تشيلسي على وولفرهامبتون بسداسية لهدفين، وتعادل نيوكاسل مع فريق بورنموث، بينما فاز ليفربول على فريق برينتفورد بثنائية دون رد.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني