غدًا في الدوري الإسباني

موعد مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة والقنوات الناقلة

الإثنين ٢٦ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣١ مساءً
موعد مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة والقنوات الناقلة
المواطن - محمد سمعه

تنطلق مساء غدٍ الثلاثاء، مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2024/ 2025.

القنوات الناقلة لـ مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة

وتُقام المباراة بين الفريقين غدًا في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية على ملعب “تيريزا ريفيرو” معقل فريق فاليكانو كما تُنقل المباراة عبر قنوات beIN Sports HD 3 , Premier Sports 1 HD, Dazn LA liga.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني قرر التراجع عن صفقة اللاعب الإيطالي فريدريكو كييزا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، وعدم ضمه في صيف 2024.

رايو فاليكانو وبرشلونة - رايو فاليكانو ضد برشلونة
جانب من المباراة – المصدر @FCBarcelona

وقال الصحفي ”لويس روخو” في صحيفة Marca الإسبانية: إن برشلونة انسحب من صفقة اللاعب الإيطالي بسبب قوانين اللعب المالي النظيف في رابطة الدوري الإسباني، رغم الاتفاق على منح اللاعب الإيطالي 4 ملايين يورو سنويًّا.

ويخشى برشلونة من إتمام الصفقة بسبب عدم قدرته على قيد الصفقة وهي الأزمة التي عانى منها اللاعب الإسباني داني أولمو.

وقالت صحيفة AS الإسبانية: إن أولمو ووكيل أعماله يشعران بخيبة الأمل بسبب عدم قدرة البارشا على تسجيل اللاعب، وأن الفريق سيخوض ثالث جولة في الدوري الإسباني ضد رايو فاليكانو مساء غدٍ الثلاثاء مع احتمالية عدم مشاركة اللاعب.

وفي التاسع من أغسطس الجاري، ذكر الموقع الرسمي للبارشا عبر الإنترنت أن أولمو وقع مع برشلونة 6 مواسم مع شرط جزائي قدره 500 مليون يورو.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني