في الجولة الثانية من دوري روشن

موعد مباراة الاتحاد والتعاون وتردد القناة الناقلة

الثلاثاء ٢٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:٥٨ مساءً
موعد مباراة الاتحاد والتعاون وتردد القناة الناقلة
المواطن - فريق التحرير

يترقب عشاق كرة القدم السعودية، موعد مباراة الاتحاد والتعاون، والتي تنطلق بعد غد الخميس في الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024/ 2025.

مباراة الاتحاد والتعاون 

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” الجوهرة المشعة، كما تُنقل المباراة على قناة SSC.

وكان التعاون فاز على الفيحاء في الجولة الأولى بهدف دون رد، بينما فاز الاتحاد على الخلود بهدف في الجولة الأولى.

مباراة الاتحاد والتعاون

ملخص مباراة الاتحاد والخلود 

وفي يوم السبت الماضي، انتهت مباراة الاتحاد ضد الخلود في الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024/ 2025، بفوز العميد بهدف دون رد.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، ثم نجح الجزائري حسام عوار في إضافة الهدف الوحيد للعميد بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في عمر المباراة.

وجاء تشكيل الخلود مكونًا من: “مارسيلو جروهي في حراسة المرمى، عبدالله الهوساوي، محمد جحفلي، ويليام إيكونج، نوربرت جيومبر، حمدان الشمراني، أليو ديانج، عبدالرحمن السفري، أليكس كولادو، ميزياني ماوليدا، محمد صوعان”.

أما تشكيل نادي الاتحاد فجاء مكونًا من: “بريدراج رايكوفيتش في حراسة المرمى، فواز الصقور، لويز فيليبي، سعد الموسى، حسن كادش، فابينيو، نجولو كانتي، حسام عوار، أحمد الغامدي، موسى ديابي، كريم بنزيما”.

ويسعى نادي الاتحاد للمنافسة من أجل الفوز بلقب دوري روشن بعد أن فاز به في موسم 2022/ 2023.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني