قبل ديربي السوبر اليوم

ملاعب النهائيات الجديدة تبتسم لـ الهلال ضد النصر

السبت ١٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٢ مساءً
ملاعب النهائيات الجديدة تبتسم لـ الهلال ضد النصر
المواطن - فريق التحرير

تنتظر الجماهير مباراة الهلال ضد النصر في كأس الدرعية للسوبر السعودي، وسط صراع قوي من الفريقين للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

مباراة الهلال ضد النصر

ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، عند الساعة 7:15 مساء اليوم السبت.

وكان الهلال قد تجاوز الأهلي في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، فيما نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تحقيق الفوز أمام التعاون بثنائية نظيفة.

نهائي السوبر
موعد مباراة اليوم – المصدر @SaudiSuperCup

نتائج النهائيات في الملاعب الجديدة

وتُعد مباراة الهلال ضد النصر اليوم، هي المواجهة النهائية السابعة التي تُقام على ملعب جديد، ونجح الأزرق في تحقيق الفوز في الظهور الأول 4 مرات، فيما انتصر العالمي مرتين.

ملعب المحالة - ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية
ملعب مباراة اليوم – المصدر @SaudiSuperCup

ولعب الفريقان النهائي الأول بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض “الملز” عام 1981، وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بنتيجة 3\1، ليتوج بكأس الملك.

وفاز الهلال بثلاثية في أول نهائي بينهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ليحصد كأس الملك 1989، وتوج الأزرق بالبطولة العربية 2001، بعد تجاوز النصر بنتيجة 2\1، في النهائي الأول على استاد الملك فهد الدولي.

وفي أول نهائي بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، حسم الهلال لقب كأس الملك 2015 بركلات الترجيح، بعد نهائي الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل.

وتوج الأزرق بلقب كأس السوبر على حساب العالمي، في ملعب لوفتوس رود في لندن، ووضع النصر حدًا لانتصارات الهلال في النهائيات على الملاعب الجديدة، وحصد البطولة العربية 2023 على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.

الهلال بطل السوبر في لندن
جانب من تتويج الهلال بالسوبر – المصدر afc
تتويج النصر بلقب كأس الملك سلمان للأندية - الهلال والنصر
جانب من تتويج النصر

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني