عروض أوروبية انهالت على اللاعب للتعاقد معه

مفاجأة مُدوية من سعود عبدالحميد لـ الهلال !

الإثنين ٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٧ مساءً
مفاجأة مُدوية من سعود عبدالحميد لـ الهلال !
المواطن - محمد سمعه

لم يُحسم بعد مصير اللاعب سعود عبدالحميد مع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز كشف عبر حسابه في منصة “إكس” قائلًا: “سعود لم يطلب أي مبلغ للعقد الجديد، لأنه في الأساس رافض لفكرة التجديد، هذه هي كل الحكاية”.

وكيل سعود عبدالحميد يثير الجدل

وفي السياق ذاته، أثار أحمد المعلم وكيل أعمال سعود عبدالحميد لاعب الهلال، غضب جمهور أزرق الرياض، وذلك بعدما وجه رسالة غامضة لإدارة فهد بن نافل ردًّا على عدم الموافقة على احتراف موكله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سعود عبدالحميد

وكتب المعلم رسالة باللغة الإنجليزية عبر حسابه في منصة “إكس” قائلًا: “لا تتوقع مني أن أحترمك إذا لم تحترم وعودك”.

جماهير أزرق الرياض أعربت عن غضبها من رسالة وكيل سعود، حيث قالوا إنها إسقاط بسبب عدم تنفيذ إدارة الهلال لوعودها مع اللاعب، بالسماح له بالاحتراف الخارجي.

وفي وقت سابق، حذر الناقد الرياضي والإعلامي جمال عارف، إدارة الهلال وجماهيره من التصرف المتوقع من اللاعب سعود عبدالحميد لمغادرة أزرق الرياض في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال عارف عبر حسابه في منصة “إكس”: “هل يُكرر سعود ما فعله مع الاتحاد، هذه المرة مع الهلال، هناك من الاتحاديين، حملوا وكيل أعمال اللاعب خروجه من الاتحاد، بينما كنت أرى أن اللاعب هو من كان صاحب قرار خروجه من الاتحاد، اليوم بعض الإعلام الهلالي، يُحمل وكيل أعماله لخروج اللاعب، هنا أقول وأكرر القرار بيد اللاعب وليس بيد وكيله، خذوها من الآن، سعود لن ينتقل إلى ناد خارجي والله أعلم”.