خلال منافسات الموسم الجديد

مفاجأة بشأن تسجيل أحمد شراحيلي في قائمة الاتحاد

الجمعة ٩ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٤ مساءً
مفاجأة بشأن تسجيل أحمد شراحيلي في قائمة الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

تُخيم حالة من الغموض بشأن تسجيل المدافع أحمد شراحيلي، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل.

موقف أحمد شراحيلي من العودة

وكان شراحيلي، قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في سبتمبر 2023، وأجرى عملية جراحية، وخاض برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا، ولكن أكدت تقارير أنه يحتاج لـ3 أشهر إضافية قبل العودة.

وكشف الإعلامي ماجد هود، آخر تطورات موقف اللاعب، وقال عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “في الاتحاد، أحمد شراحيلي ضمن قائمة الـ15 لاعبًا، حيث يواصل تأهيله بانتظام”.

أحمد شراحيلي
شراحيلي – المصدر spl

وواصل ماجد هود، حديثه، قائلًأ: “لم يُبلغ شراحيلي بأي شيء حتى الآن، وسوف تكون هناك اختبارات يومية مكثفة في مقر نادي الاتحاد خلال الأيام المقبلة عند عودة الفريق”.

وأشارت تقارير مؤخرًا، إلى أنه سيتم استبعاد أحمد شراحيلي، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في بداية الموسم، لعدم جاهزيته، على أن يتم تسجيله في بداية شهر يناير المقبل.

أحمد شراحيلي في دوري روشن
شراحيلي – المصدر @SPL

الاتحاد يبدأ الموسم بمواجهة الخلود

على الجانب الآخر، يواصل الاتحاد، استعداداته للموسم الجديد، والذي سيبدأه بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود الصاعد حديثًا، في دوري روشن السعودي، يوم السبت الموافق 24 أغسطس الجاري.

الاتحاد ضد ريال بيتيس
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad