قبل مباراة الفريقين غدًا

محمد صلاح يكشف سر تألقه ضد يونايتد

السبت ٣١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٢ مساءً
محمد صلاح يكشف سر تألقه ضد يونايتد
المواطن - فريق التحرير

كشف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، المصري الدولي محمد صلاح، عن سر تألقه اللافت في مباريات الريدز ضد مانشستر يونايتد.

مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد على ملعب “أولد ترافورد”، مساء يوم غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول
لاعبو الفريق – المصدر @LFC

محمد صلاح يكشف سبب توهجه

ويعد مانشستر يونايتد، الضحية المفضلة لمحمد صلاح، حيث نجح في تسجيل 14 هدفًا في شباكه بجميع البطولات، ما يُحفزه لمواصلة التألق وتسجيل مزيد من الأهداف.

صلاح ضد مانشستر يونايتد
صلاح

وتحدث صلاح لموقع نادي ليفربول الرسمي، عن توهجه دائمًا ضد مانشستر يونايتد، قائلًا: “أدخل المباراة وتركيزي منصب فقط على الفوز”.

وأكد محمد صلاح، على إدراكه قيمة المباراة بالنسبة للجماهير والمدينة، مضيفًا: “لهذا أحاول مساعدة الفريق وتسجيل الأهداف، وإن فعلت ذلك، تكون الفرصة أكبر في تحقيق الانتصار”.

محمد صلاح مع ليفربول ضد يونايتد
صلاح

وفي سياق آخر، اعترف النجم المصري، بالتغير الذي طرأ على شخصيته منذ وصوله إلى ليفربول قبل 7 سنوات، وقال: “لقد نضجت، وأطفالي أصبحوا من سكان ليفربول الآن، ولهجتهم مماثلة لهم، وهذا تغيير كبير”.

واختتم محمد صلاح، تصريحاته قائلًا: “كلاعب أيضًا، تطورت بشكل هائل وتحسنت، وأصبحت الآن من أصحاب الخبرات في الفريق، ودوري يتغير مع الوقت داخل وخارج الملعب”.

محمد صلاح
صلاح – المصدر liverpoolfc

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني