ضمن منافسات دوري روشن

مباراة الـ6 أهداف.. تعادل مثير بين الوحدة والرياض

الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٠ مساءً
مباراة الـ6 أهداف.. تعادل مثير بين الوحدة والرياض
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الوحدة والرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى “جولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية” من دوري روشن السعودي، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3- 3.

غودوين يفتتح التسجيل

وبدأت مباراة الوحدة والرياض التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة بشكل سريع، حيث ضغط الفريقان بقوة أملًا في تسجيل هدف مبكر.

الوحدة ضد الرياض
جانب من المباراة – المصدر @SPL

وأنقذ القائم الأول فرصة هدف محقق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض عند الدقيقة 28، ورد فرسان مكة سريعًا، وكاد أن يهز الشباك برأسية لأوديون إيغالو عند الدقيقة 32، إلا أن الحارس بورغان تصدى لها.

ونجح غودوين في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 40 بتسديدة قوية، لتشتعل المباراة في الدقائق المتبقية، ولكن دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الوحدة ضد الرياض بهدف نظيف.

الوحدة ضد الرياض
جانب من المباراة – المصدر @SPL

تعادل الوحدة ضد الرياض

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح البديل بيرنارد مينساه في تسجيل التعادل عند الدقيقة 51، قبل أن يُشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب حسين النويقي، ليُكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض المباراة بـ10 لاعبين.

الوحدة ضد الرياض
لاعبو الرياض – المصدر @SPL

وتمكن غودوين من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 62، قبل أن تنقذ العارضة والحارس الهدف الثالث عند الدقيقة 75، وأحرز إبراهيم بايش التعادل عند الدقيقة 85.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الضغط، وحاول استغلال النقص العددي، وتمكن مراد خضري من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وأحرز لوكاس هدف التعادل من تسديدة صاروخية بعيدة عند الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3- 3.

غودوين
غودوين – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني