في نهائي كأس السوبر الأوروبي

مبابي يقود التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد ضد أتالانتا

الأربعاء ١٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٦ مساءً
مبابي يقود التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد ضد أتالانتا
المواطن - فريق التحرير

يستعد النجم الفرنسي كيليان مبابي، لتسجيل ظهوره الرسمي الأول بقميص المرينغي، خلال مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا، المقرر إقامتها، اليوم الأربعاء.

مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا، عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب وارسو الوطني، في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

وتُعد مباراة اليوم، هي الأولى للفريقين هذا الموسم، حيث نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، فيما توج أتالانتا الإيطالي بالدوري الأوروبي.

ريال مدريد
لاعبو الفريق – المصدر @realmadriden

مبابي يقود الهجوم

وسيكون مبابي، على رأس تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في مباراة اليوم، بجانب الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو، وذلك وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

ريال مدريد
لاعبو الفريق – المصدر @realmadriden

ويتوقع أن يكون تشكيل ريال مدريد ضد أتالانتا، كالتالي؛ تيبو كورتوا، فيرلاند ميندي، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال، أوريلين تشواميني، جود بيلينغهام، فيدي فالفيردي، فينيسيوس جونيور، مبابي ورودريجو جوس.

وكان النجم الفرنسي، قد انضم إلى صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، وتطمح الجماهير في تألقه وقيادة المرينغي لتحقيق مزيد من البطولات.

كيليان مبابي
النجم الفرنسي – المصدر @realmadriden