خلال الميركاتو الصيفي الحالي

مانشستر يونايتد ينتظر عروض رحيل إريكسن

الخميس ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٤١ مساءً
مانشستر يونايتد ينتظر عروض رحيل إريكسن
المواطن - فريق التحرير

يستعد النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، لمغادرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر يونايتد ينتظر العروض الرسمية

وقال الصحافي أكرم كونور، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “إدارة مانشستر يونايتد تنتظر العروض الرسمية لإريكسن، وتتسابق العديد من الأندية للتعاقد معه هذا الصيف”.

وأكدت تقارير سابقة، أن مانشستر يونايتد مستعد للتخلي عن خدمات النجم الدنماركي، مقابل نحو 4 ملايين جنيه إسترليني فقط، وارتبط اسمه بأندرلخت البلجيكي وأياكس الهولندي، بجانب دوري روشن السعودي.

كريستيان إريكسن
كريستيان – المصدر goal

إريكسن مع مانشستر يونايتد

وانتقل إريكسن إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر صيف عام 2022، بعد فترة قصيرة ناجحة قضاها في برينتفورد، إلا أنه فقد مكانه في التشكيلة الأساسية.

كريستيان إريكسن
كريستيان – المصدر eurosport

وينتهي عقد النجم الدنماركي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في صيف عام 2025، ويرغب النادي الإنجليزي في كسب الأموال من بيعه، بدلًا من التخلي عنه دون مقابل بعد انتهاء الموسم.

وشارك اللاعب صاحب الـ32 عامًا، في 28 مباراة مع مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، ونجح في تسجيل هدف وقدم 3 تمريرات حاسمة، وشارك مؤخرًا مع منتخب الدنمارك في “يورو 2024”.

كريستيان إريكسن
كريستيان – المصدر livescore