بعد رحيله عن الهلال رسميًا

مالكوم مودعًا ديلغادو: سنتفقدك كثيرًا

الأربعاء ٢١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣٩ مساءً
مالكوم مودعًا ديلغادو: سنتفقدك كثيرًا
المواطن - فريق التحرير

وجه نجم فريق الهلال، البرازيلي مالكوم، رسالة لمواطنه ميشيل ديلغادو، بعد رحيله رسميًا عن صفوف الأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مالكوم يودع ديلغادو

وكان نادي الهلال، قد أعلن عن رحيل ديلغادو، بعدما قضى عامين ونصف مع الأزرق، وذلك تمهيدًا لقيد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في قائمة الفريق بدلًا منه، بعد تعافيه من الإصابة.

ونشر مالكوم، صورة للاعبي الهلال أثناء توديع مالكوم، عبر حسابه على “انستجرام”، وقال: “سنتفقدك كثيرًا، أنت لاعب عظيم، وشكرًا لك على كل شيء يا أخي، أدعو الله أن يبارك حياتك المقبلة”.

مالكوم وديلغادو
رسالة مالكوم لزميله

التألق مع الهلال

وانضم ديلغادو، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في يناير عام 2022، قادمًا من فلامنجو البرازيلي، وتُشير تقارير عديدة إلى عودته مجددًا إلى ناديه السابق في صفقة انتقال حر.

ديلغادو
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

وخاض اللاعب، 104 مباريات مع الأهلي، ونجح في تسجيل 20 هدفًا وقدم 25 تمريرة حاسمة، ونجح في التتويج بلقب الدوري مرتين، وكأس الملك مرتين، بالإضافة إلى بطولتين بالسوبر.

وأنهى ديلغادو، مشاركته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بخوض نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد النصر، والذي حسمه الأزرق بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتوج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

ميشيل ديلغادو
النجم البرازيلي – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني