خلال الميركاتو الصيفي

ماذا قدم جوتا مع الاتحاد قبل الرحيل للدوري الفرنسي؟

السبت ٣١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٣ مساءً
ماذا قدم جوتا مع الاتحاد قبل الرحيل للدوري الفرنسي؟
المواطن - فريق التحرير

غادر النجم البرتغالي جواو بيدرو “جوتا”، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد رسميًا في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد فترة قصيرة قضاها في صفوفه.

الاتحاد يعلن بيع اللاعب

وأعلن نادي الاتحاد بالأمس، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، عن موافقته بيع جوتا لصالح نادي رين الفرنسي، وتمنى التوفيق للاعب البرتغالي في مسيرته المقبلة.

جوتا
اللاعب البرتغالي – المصدر spl

أبرز أرقام جوتا مع الاتحاد

وانضم النجم البرتغالي، إلى صفوف الاتحاد في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيلتيك الاسكتلندي، بعقد ممتد حتى يونيو عام 2026، مقابل 29 مليون يورو.

ولم يحظ جوتا بالفرصة الكاملة مع الاتحاد، حيث خرج من حسابات المدير الفني الأسبق، البرتغالي نونو سانتو، ولم يتم قيده في قائمة الفريق، رغم أنه من طلب التعاقد معه من سيلتيك.

جوتا
اللاعب البرتغالي – المصدر spl

وبعد رحيل نونو سانتو، أعاد المدرب السابق، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، اللاعب إلى قائمة الفريق في النصف الثاني من الموسم الماضي، إلا أنه لم يظهر بالمستوى المتوقع، لتقرر الإدارة رحيله هذا الصيف.

وخاض جوتا صاحب الـ25 عامًا، 25 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في جميع البطولات، وساهم في تسجيل 6 أهداف، حيث تمكن من هز الشباك 5 مرات، وقدم تمريرة حاسمة.

جوتا
اللاعب البرتغالي – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني