قادمًا من نادي كورينثيانز البرازيلي

ماذا قال ويسلي بعد انتقاله لـ النصر رسميًّا ؟

الجمعة ٣٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤٧ مساءً
ماذا قال ويسلي بعد انتقاله لـ النصر رسميًّا ؟
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي النصر رسميًّا اليوم الجمعة عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي ويسلي قادمًا من نادي كورينثيانز البرازيلي.

أول رسالة من ويسلي 

وقال اللاعب البرازيلي بعد توقيعه لنادي النصر حتى عام 2028: “الأصفر ليس مجرد لون، كبرازيلي عاشق لسحر كرة القدم لا يوجد لون أحبه بعقلي وقلبي مثل الأصفر”.

ويُعد اللاعب صاحب الـ19 عامًا، من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي كورينثيانز البرازيلي في مركز الجناح الأيسر، وبدأ مشواره مع النادي في مايو عام 2023.

ويسلي - النصر

وكشف العالمي، تفاصيل الصفقة، حيث أكد أن لاعب المنتخب البرازيلي تحت 21 عامًا، وقع على عقد ممتد لـ4 مواسم حتى عام 2028، قادمًا من صفوف كورينثيانز.

ومثل النصر خلال توقيع العقد مع ويسلي، المدير الرياضي فيرناندو هييرو، وتمت مراسم التوقيع مع الموهبة البرازيلية في مقر النادي بالعاصمة الرياض.

ويسلي - النصر

وفي وقت سابق، تألق النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ليكون من أبرز اللاعبين ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

وكشف موقع الإحصائيات الشهير “سوفاسكور”، عن تقييمات اللاعبين بالجولة الثانية من دوري روشن السعودي، ومنح تاليسكا أعلى تقييم بـ9.6 درجات، بعد المستوى المميز الذي قدمه أمام الفيحاء.

وخطف تاليسكا الأنظار خلال مباراة الفيحاء ضد النصر، ونجح في تسجيل هدفين، بينهم هدف من ركلة حرة مباشرة، ليُساهم في فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف، ويصالح الجماهير بعد التعادل في الجولة الأولى.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني