لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي

ليس الهلال.. نادٍ سعودي يستهدف ضم إسماعيل بن ناصر

السبت ٢٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠١ مساءً
ليس الهلال.. نادٍ سعودي يستهدف ضم إسماعيل بن ناصر
المواطن - فريق التحرير

يحظى نجم ميلان، الجزائري إسماعيل بن ناصر، باهتمام كبير من أحد أندية دوري روشن السعودي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

القادسية يسعى لضم إسماعيل بن ناصر

وارتبط اسم النجم الجزائري بقوة بالانتقال إلى دوري روشن السعودي هذا الصيف، دون الكشف عن هوية النادي الذي يفاوضه، إلا أنه كان هدفًا رئيسيًا للهلال في فترات سابقة.

وذكرت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية: “ينتظر نادي ميلان الحصول على عروض رسمية من السعودية بشأن شراء عقد إسماعيل بن ناصر“.

إسماعيل بن ناصر
بن ناصر – المصدر @IsmaelBennacer

وأضافت الشبكة الإيطالية: “القادسية يعد النادي السعودي الأكثر اهتمامًا بضم ابن ناصر، والأخير منفتح على الرحيل لأنه يخشى من التهميش، عقب تعاقد ميلان مع يوسف فوفانا هذا الصيف”.

وتابعت: “بعض الوسطاء يعملون على إقناع اللاعب بالعرض من الناحية المالية، قبل بدء المفاوضات بين القادسية وميلان، وستكون القيمة المالية أقل بكثير من قيمة الشرط الجزائي في عقد بن ناصر البالغ 50 مليون يورو”.

وجاء في ختام تقرير “كالتشيو ميركاتو”: “ميلان سيتحرك للتعاقد مع لاعب وسط جديد في حالة رحيل إسماعيل بن ناصر، لكنه لن يكون مانو كوني نجم بوروسيا مونشنجلادباخ الذي لديه اتفاق مع نادٍ آخر”.

إسماعيل بن ناصر
بن ناصر – المصدر @IsmaelBennacer

اللاعب مع ميلان

وانضم ابن ناصر، إلى ميلان في صيف 2019، قادمًا من إمبولي، إلا أن النادي يسعى لرحيله، للتخلص من الأعباء المالية في قيمة عقود بعض لاعبيه، علمًا بأنه يحصل على 4 ملايين يورو سنويًا.

إسماعيل بن ناصر
بن ناصر – المصدر @IsmaelBennacer

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني