قبل نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي

لويس كاسترو: الهلال منافس قوي ومباراة الغد صعبة

الجمعة ١٦ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٢ مساءً
لويس كاسترو: الهلال منافس قوي ومباراة الغد صعبة
المواطن - فريق التحرير

شدد المدير الفني للعالمي، البرتغالي لويس كاسترو، على صعوبة مباراة فريقه النصر ضد الهلال، مساء يوم غد السبت، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

لويس كاسترو يؤكد صعبة النهائي

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحافي الخاص بالمواجهة النهائية: “مباراة صعبة غداً، وفرق قوية داخل أرضية الملعب، وبإذن الله تكون مباراة تشرف الكرة السعودية”.

وتابع لويس كاسترو: “الهلال لا يحتاج التحدث عنه، الجميع يعرف قيمته، كان لنا فرصة أن نلعب نهائيات أمامهم الموسم الماضي، انتصرنا في البطولة العربية والأخرى في كأس الملك خسرنا بركلات الترجيح”.

وأضاف: “دائماً ننظر للهلال كمنافس قوي بكل احترام، النهائيات دائماً يتواجد فيها الفرق الكبرى، وما فعلوه الموسم الماضي جعلهم هنا وهم يستحقون، وجميعنا فريقان قويان”.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

وواصل لويس كاسترو، تصريحاته قائلًا: “هناك توازن عندما يتواجه الهلال والنصر، النهائي يلعب في 90 دقيقة، كل الماضي والمستقبل لا يحسب، التركيز على 90 فقط”.

واستكمل: “جماهير النصر دائماً متواجدون، وإحساسنا كبير بوجودهم ونعيش المباراة، أكثر شيء يسعد المدرب مشاهدة جماهير النادي وهم سعداء بالانتصارات، هذا هدفنا بالعمل اليومي هو السعي لإسعاد الجماهير، وبإذن الله نسعدهم غدًا”.

وأردف: “الهلال لديه 24 ساعة استشفاء أكثر من فريقنا، سنلعب تحت الظروف هذه، لقد عملنا على الاستشفاء بعد نصف النهائي وسنعمل آخر تمرين قبل النهائي.. ركلات الترجيح شعورها مختلف، سنبحث عن الفوز خلال 90 دقيقة”.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

كاسترو يتحدث عن التحكيم

وتحدث لويس كاسترو ع التحكيم، قائلًا: “أنا معروف كمدرب لا أتحدث كثيرًا عن التحكيم، لكن هناك أمور لا يمكنك إلا أن تتحدث عنها للدفاع عن النصر، الذي يهمني أن يكون الفريق في أفضل مستوى للفوز بكأس السوبر”.

وتابع المدرب البرتغالي: “هناك بعض التفاصيل تكون حاسمة في المباراة مثل الحكم، المطلوب منه في بعض الأوقات أن يحاول تهدئة الأمور”.

واختتم لويس كاسترو تصريحاته قائلًا: “أنا دائماً أطلب من اللاعبين التركيز والهدوء والسيطرة على الأعصاب، ولكن في بعض الأحيان لا يمكن السيطرة على اللاعب في المباراة، أتمنى أن يكون حكم الغد متفهمًا صعوبة المباراة”.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SaudiSuperCup

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني