قبل بداية الموسم الجديد

لوران بلان يسعى لتصحيح أخطاء لاعبي الاتحاد

الإثنين ٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥١ مساءً
لوران بلان يسعى لتصحيح أخطاء لاعبي الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

يعمل المدير الفني الفرنسي لوران بلان على معالجة أخطاء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

لوران بلان يسعى لتجهيز الاتحاد

وخيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة لوران بلان آمال جماهيره في المعسكر الإعدادي، حيث خاض 4 مباريات ودية حتى الآن، ولم ينجح في تحقيق أي نتيجة إيجابية.

وبدأ الاتحاد استعداداته للموسم الجديد، بمواجهة إلتشي، والتي خسرها بثنائية دون رد، قبل أن يُهزم بهدف نظيف ضد إشبيلية، وتلقى خسارة جديدة أمام فارينزي بنتيجة 3- 1، ثم خسر بنتيجة 4\1 ضد ريال بيتيس.

الاتحاد ضد ريال بيتيس
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

ويستعد الاتحاد لمواجهة إنتر ميلان وديًا، مساء يوم الأربعاء المقبل، ويحاول لوران بلان، تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات السابقة، أملًا في الظهور بشكل أفضل.

ويأمل لوران في الخروج بنتيجة إيجابية ضد إنتر ميلان، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق في معسكر إسبانيا، كما يسعى للاستقرار على التشكيلة الأساسية خلال المباريات الرسمية.

نادي الاتحاد - مباراة الاتحاد ضد ريال بيتيس
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

الاتحاد يبدأ الموسم بمواجهة الخلود

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مشواره في دوري روشن السعودي الموسم الجديد بمواجهة الخلود الصاعد حديثًا، يوم السبت الموافق 24 أغسطس الجاري.

نادي الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad