خلال الميركاتو الصيفي

لايبزيج يصدم برشلونة بشأن داني أولمو

الخميس ١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٠٢ مساءً
لايبزيج يصدم برشلونة بشأن داني أولمو
المواطن - فريق التحرير

تلقى نادي برشلونة الإسباني، صدمة جديدة بشأن التعاقد مع نجم فريق لايبزيج والمنتخب الإسباني، داني أولمو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لايبزيج يرفض عرض برشلونة

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية: “لايبزيج رفض عرضًا ثانيًا مقدًما من برشلونة لضم داني أولمو، رغم رفع قيمته مقارنة بالعرض الأول”.

وتابعت الصحيفة الكتالونية: “بلغت قيمة العرض الثاني بين 45 و50 مليون يورو كرسوم ثابتة، بالإضافة إلى مبلغ يتراوح من 10 إلى 15 مليون يورو كمتغيرات”.

 

أولمو مع لايبزيج
أولمو – المصدر @daniolmo7

وأضافت “سبورت”: “رفض لايبزيج للعرض لا يتعلق بقيمة المبلغ، بل بكيفية دفعه، حيث يريد النادي الألماني 55 مليون يورو على الأقل كدفعة ثابتة، لكن برشلونة عرض 50 مليون يورو بالإضافة إلى 15 مليون يورو كمتغيرات”.

واستكملت: “يريد لايبزيج دفع الغالبية العظمى من قيمة صفقة داني أولمو، وهي 50 مليون يورو في غضون العام المقبل، في حين أن برشلونة، كما هو حاله دائمًا في السنوات الأخيرة، سيحتاج إلى فصل الدفع على مدار عدة سنوات”.

داني أولمو
أولمو – المصدر @daniolmo7

لابورتا في ورطة بسبب صفقة داني أولمو

وأردفت: “هذا الموقف يضع خوان لابورتا رئيس برشلونة في وضع محرج، فبعدما أعلن الرئيس أنه قادر على التعاقد مع نيكو ويليامز الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 58 مليون يورو، ويتعين دفعه مقدمًا، فإن البارشا لا يتفاوض وفقًا لهذه الشروط”.

وجاء في ختام التقرير: “البديل المحتمل هو أن يدفع برشلونة مبلغًا أعلى من القيمة الإجمالية، من أجل الحصول على شروط دفع أكثر ملاءمة، وهو الأمر الذي يبدو وأنه يتكرر في مفاوضات داني أولمو”.

داني أولمو
أولمو – المصدر @daniolmo7