مدافعًا عن عبدالله الغامدي

لؤي مشعبي يكشف كواليس احتراف ثنائي الاتحاد في بلجيكا

الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٣ مساءً
لؤي مشعبي يكشف كواليس احتراف ثنائي الاتحاد في بلجيكا
المواطن - فريق التحرير

حرص رئيس الاتحاد، لؤي مشعبي، على إنهاء الانتقادات الموجهة لعضو مجلس إدارة النادي، عبدالله الغامدي بشأن احتراف الثنائي مروان الصحفي وفيصل الغامدي في نادي بيرشكوت البلجيكي.

الانتقادات تحاصر عبدالله الغامدي

وأبدت الجماهير الاتحادية، غضبها من احتراف الثنائي، نظرًا لإمكانياتهما الفنية، وانتقدت عبدالله الغامدي، باعتباره الرئيس التنفيذي لمجموعة “يونايتد وورلد” التي تمتلك نادي بيرشكوت، ما دفع لؤي مشعبي، لتوضيح الأمور.

مروان الصحفي
مروان الصحفي

لؤي مشعبي يكشف الكواليس

وقال رئيس الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “جمهورنا العريض.. بالنسبة لفيصل ومروان.. لم يتم التوقيع بعد مع النادي البلجيكي حيث مازال النادي يناقش بعض البنود بما يحفظ حقوقه”.

وأضاف لؤي مشعبي: “والمتوقع الانتهاء خلال أيام. فعلى سبيل المثال يحق للنادي استرجاع اللاعبين قبل فترة الانتقالات الشتوية إذا دعت الحاجة.. كما تم تمديد وتحسين عقد مروان لـ5 سنوات”.

وتابع: “السماح بالسفر المبكر لإعطاء اللاعبين فرصة للاستقرار قبل خوض تجربة جديدة قد يكون لها أثر على مستقبلهما، بالنسبة للاتحاد رغبة اللاعبين كانت النقطة الجوهرية والتي على إثرها تم العمل على الخطوات اللاحقة”.

فيصل الغامدي
الغامدي – المصدر @FALGHAMMDI

واستكمل: “كما أن الاتحاد حافظ على حقوقه وتم الاتفاق على تعويض مجدي عن خروجهم المتأخر.. ومتى ما تحققت مصلحة النادي مع مصلحة اللاعبين تحركنا دون النظر للآخرين”.

وواصل: “كلي ثقة فيهما.. بإذن الله تكون أولى خطوات الوصول للأندية الكبرى وتكون بداية خير لحقبة جديدة من خروج اللاعبين الموهوبين للاحتراف الخارجي.. كلي ثقة في بدلائهم في النادي في تغطية النقص وتقديم موسم استثنائي كفريق واحد ويد واحدة. الاتحاد غني برجاله”.

واختتم لؤي مشعبي، حديثه قائلًا: “فيما يخص أخي الاتحادي الصميم عبدالله الغامدي.. بسبب تعارض المصالح لا يحق له من الأساس التعليق أو التصويت على الملف في اللجنة التنفيذية وتم مداولة الموضوع دون حضوره. وبالتالي القرار نتحمله نحن دوناً عنه”.

الاتحاد ونافباخور - فيصل الغامدي
الغامدي – المصدر @theAFCCL_ar

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني