خلال الميركاتو الصيفي

كييزا يمنح برشلونة فرصة أخيرة ويحدد البديل

الثلاثاء ٢٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٣ مساءً
كييزا يمنح برشلونة فرصة أخيرة ويحدد البديل
المواطن - فريق التحرير

منح نجم يوفنتوس، الإيطالي فيديريكو كييزا، مسؤولي نادي برشلونة الإسباني، فرصة أخيرة، لإنهاء إجراءات التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

كييزا يمنح برشلونة فرصة

وارتبط اسم النجم الإيطالي مؤخرًا بالانتقال إلى برشلونة، إلا أن النادي الكتالوني يواجه عقبات لإتمام الصفقة، تتمثل في صعوبة تسجيله لدى رابطة الليغا، كما حدث مع داني أولمو، الذي غاب عن الفريق أول جولتين.

وذكرت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “رغم أن صفقة كييزا تصل إلى 12 مليون يورو شاملة الإضافات، إلا أنه يظل صعبا جدا على برشلونة تسجيله دون كسر قواعد اللعب المالي النظيف”.

فريدريكو كييزا نجم يوفنتوس الإيطالي - برشلونة
اللاعب الإيطالي

وأضافت الشبكة: “برشلونة هو الخيار الأول لنجم يوفنتوس، وسينتظر الإيطالي ليوم آخر (24 ساعة) من أجل أن يحل برشلونة مشاكله”.

وجاء في ختام تقرير”سكاي سبورت إيطاليا”: “إذا لم يتمكنوا من تسجيله وحل المشاكل المتعلقة بالصفقة، فإن كييزا سينظر للخيار البديل، بالتحرك إلى ليفربول”.

كييزا
نجم اليوفي – المصدر @_Morik92_

اللاعب يطلب ضمانات لتسجيله

ومن جانبها، لفتت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إلى أن اللاعب الإيطالي صاحب الفرصة الأكبر للوصول إلى برشلونة هذا الصيف، واتفق مع النادي على الشروط الشخصية للعقد، لكن اللاعب يطلب ضمانات بشأن تسجيله.

وتابعت الصحيفة الإسبانية: “برشلونة لم يصل إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن قيمة الصفقة حتى الآن، حيث إن السيدة العجوز يطلب رقمًا يقترب من 15 مليون يورو”.

فيديريكو كييزا
كييزا

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني