بسبب مستحقاته المالية

كيليان مبابي يهدد مشاركة باريس بدوري الأبطال

الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٣ مساءً
كيليان مبابي يهدد مشاركة باريس بدوري الأبطال
المواطن - فريق التحرير

صعد نجم ريال مدريد، الفرنسي كيليان مبابي، خلافه مع ناديه السابق باريس سان جيرمان إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

الانتقال لريال مدريد

وكان كيليان مبابي صاحب الـ25 عامًا، قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي، قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، ووقع على عقد مدته 5 مواسم حتى صيف عام 2029.

كيليان مبابي
النجم الفرنسي – المصدر espn

كيليان مبابي يُصعد خلافه مع باريس

وذكرت صحيفة “لو موند” الفرنسية: “أحال مبابي شكواه ضد باريس سان جيرمان إلى اللجنة القانونية التابعة ليويفا واللجنة القانونية برابطة الدوري الفرنسي، لعدم حصوله على أجور ومكافآت مستحقة بقيمة 55 مليون يورو”.

وسبق أن قدم محامي النجم الفرنسي، إخطارًا لندي باريس سان جيرمان بشأن هذا الموضوع في شهر يونيو الماضي.

مبابي ضد أتالانتا
النجم الفرنسي – المصدر realmadrid

وأضافت الصحيفة الفرنسية: “اللجنة القانونية للرابطة الفرنسية تتمتع بسلطة تأديبية وقد تفرض حظرًا على انتقالات باريس سان جيرمان في حال عدم دفع المبالغ المستحقة من قبل النادي الفرنسي لكيليان مبابي”.

وأشارت “لو موند”، إلى أن الأندية المشاركة في بطولات اليويفا يجب أن تقدم دليلًا على أنها لا تعاني من متأخرات في دفع رواتب موظفيها قبل 28 فبراير الذي يسبق موسم الترخيص.

وتابعت: “ولذلك قد يسحب اليويفا ترخيص باريس الخاص بالمشاركة في المسابقات الأوروبية لموسم 2024-2025، بسبب عدم الامتثال للقواعد المتعلقة بترخيص الأندية والجدوى المالية”.

كيليان مبابي
النجم الفرنسي – المصدر @realmadriden

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني