كاشفًا تعليمات أنشيلوتي للاعبين

كيليان مبابي: سعيد بتحقيق لقب في ظهوري الأول

الخميس ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:١١ مساءً
كيليان مبابي: سعيد بتحقيق لقب في ظهوري الأول
المواطن - فريق التحرير

كشف نجم ريال مدريد، الفرنسي كيليان مبابي، كواليس ما طلبه المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في ظهوره الأول بقميص المرينغي، مبديًا في الوقت ذاته التتويج بلقب في بداية مشواره مع الفريق.

كيليان مبابي يكشف تعليمات أنشيلوتي

وقال مبابي عبر قناة “كانال بلس” الفرنسية: “لقد طالبنا المدرب بالتواصل مع باقي خطوط الفريق، والتحرك باستمرار حتى لا يحفظ المنافس مراكزنا، والأهم من ذلك طالبنا بالاستمتاع لأن كرة القدم متعة”.

وتابع كيليان مبابي: “الأجواء ساحرة، وسعيد بتحقيق لقب في ظهوري الأول وتسجيل هدف، لأن الانطباع الأول للاعب حاسم بمواصفاتي يدوم.. وكلما ذكرت سيرة ريال مدريد ذكرت الألقاب”.

كيليان مبابي
النجم الفرنسي – المصدر @realmadriden

وشارك النجم الفرنسي، كأساسي في مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا بالأمس، ونجح في تسجيل هدف، ليُساهم في فوز المرينغي بثنائية نظيفة، والتتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي.

وكان كيليان مبابي صاحب الـ25 عامًا، قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي، قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، ووقع على عقد مدته 5 مواسم حتى صيف عام 2029.

كيليان مبابي
النجم الفرنسي – المصدر @realmadriden

ريال مدريد يستعد لمواجهة مايوركا

وبعد التتويج بالسوبر الأوروبي، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال مايوركا، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز.

ريال مدريد ضد أتالانتا
لاعبو الفريق – المصدر @realmadriden