اللاعب الألماني يرغب في مغادرة برشلونة

كيف سينتقل جوندوجان إلى مانشستر سيتي بعد موافقة جوارديولا ؟

الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٩:٤٨ مساءً
كيف سينتقل جوندوجان إلى مانشستر سيتي بعد موافقة جوارديولا ؟
المواطن - فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وافق على عودة اللاعب الألماني إيلكاي جوندوجان للفريق مجددًا بعد رحيله لبرشلونة الإسباني في صيف 2023 من السيتي.

وبحسب الصحفي الإسباني “فيكتور نافارو” فإن المدرب جوارديولا رحب بعودة اللاعب الألماني صاحب الأصول التركية، وأعطى الضوء الأخضر لإدارة السيتي لإتمام الصفقة.

سبب يدفع برشلونة للموافقة على رحيل جوندوجان

ويرحب برشلونة برحيل اللاعب الألماني بسبب راتبه الكبير الذي يحصل عليه، وذلك في ظل الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي الكتالوني.

جوندوجان
جوندوجان – المصدر @FabrizioRomano

وكان جوندوجان أعلن أمس الاثنين، اعتزاله دوليًّا مع منتخب بلاده، وذلك بعد أن شارك مع الماكينات في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 والتي أُقيمت صيف العام الجاري في الأراضي الألمانية.

وقال نجم برشلونة صاحب الأصول التركية عبر حسابه في “الإنستجرام”: “أعزائي، مشجعي كرة القدم الألمانية، بعد فترة من التفكير لأسابيع، قررت اتخاذ القرار والاعتزال دوليًّا، لقد كنت فخورًا بمسيرة دامت لـ 82 مباراة دولية لبلدي”.

وأضاف: “لقد ظهرت للمرة الأولى مع المنتخب في 2011 وكان هذا شرف لي ولم أتصور هذا الأمر، لقد كنت فخورًا بقيادة بلدي في البطولة الأوروبية الأخيرة، وكنا نريد جعل ألمانيا كلها فخورة بنا، لكنني سأستمر مشجعًا لبلادي، ولا يوجد شيء يجعلنا نبتعد عن المنافسة في كأس العالم 2026، شكرًا لكل المشجعين ولكل المدربين والزملاء الذين تواجدت معهم في المنتخب الألماني، شكرًا لكم جميعًا”.

وقدم جوندوجان صاحب الـ33 عامًا، موسم أول رائعًا بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، وشارك في 51 من أصل 53 مباراة، وكان أكثر من لعب دقائق بين لاعبي البارشا.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني