خلال الميركاتو الصيفي

كواليس رفض فيكتور أوسيمين لعرض تشيلسي

السبت ٣١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٧ مساءً
كواليس رفض فيكتور أوسيمين لعرض تشيلسي
المواطن - فريق التحرير

كشف تقرير صحافي إيطالي، اليوم السبت، كواليس عرض نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي تسبب في غضب نجم نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين.

عرض تشيلسي الضعيف يُغضب فيكتور أوسيمين

وكان أوسيمين، يطمح في الحصول على عرض كبير في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي في أوروبا، وتفاوض نابولي مع ناديين مختلفين، ولكن فشلت الصفقة.

وكشفت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، المزيد من التفاصيل بشأن سبب انهيار المحادثات بين فيكتور أوسيمين، ونابولي، وتشيلسي.

فيكتور أوسيمين
النجم النيجيري – المصدر @FabrizioRomano

وذكرت الشبكة الإيطالية: “تشيلسي عرض على أوسيمين 4 ملايين يورو فقط بالموسم؛ أقل من نصف راتبه الحالي، وذلك بالإضافة إلى 4 ملايين أخرى كمكافآت مرتبطة بالأداء”.

وأضافت “سكاي سبورت إيطاليا”: “على وجه التحديد، المكافآت مقسمة إلى 2 مليون يورو مرتبطين بتأهل البلوز لدوري الأبطال، ومثلهما على الأهداف، والمباريات مع النادي”.

فيكتور أوسيمين
النجم النيجيري – المصدر @JacobsBen

وجاء في ختام التقرير: “اعتبر فيكتور أوسيمين هذا الأمر مهينًا ورفضه، خاصة أن تشيلسي وصل بصعوبة لدوري المؤتمر، والوصول للأبطال سيكون مبالغًا فيه”.

وأكدت تقارير عديدة خلال الأسابيع الماضية، أن أوسيمين لن يوافق على تخفيض راتبه، التي يتقاضاه حاليًا مع نابولي، وهو 10 ملايين يورو.

فيكتور أوسيمين
النجم النيجيري – المصدر @FabrizioRomano

البقاء في نابولي

وتُشير التقارير إلى أن النجم النيجيري سيستمر في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، في حالة عدم عودة الأهلي للتفاوض مجددًا بشأن الصفقة، خاصة أن الميركاتو في السعودي سيغلق، يوم الاثنين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني