خلال معسكر النصر في إسبانيا

كريستيانو رونالدو يستعد للموسم الجديد بطريقته الخاصة

الخميس ٨ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٣ مساءً
كريستيانو رونالدو يستعد للموسم الجديد بطريقته الخاصة
المواطن - فريق التحرير

يواصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الاستعداد لمنافسات الموسم الرياضي الجديد بطريقته الخاصة.

كريستيانو رونالدو يرفع لياقته

ولفت الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، إلى أن رونالدو أجرى تدريبات صباحية مكثفة اليوم الخميس؛ وذلك من أجل رفع المعدل اللياقي قبل انطلاقة الموسم الجديد.

ووصل كريستيانو رونالدو، السبت الماضي، إلى معسكر النصر في مدينة ماربيا الإسبانية، ولم يشارك في مباراة الفريق ضد غرناطة، والتي خسرها بهدف، قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية، يوم الاثنين.

وكان رونالدو، قد حصل على فترة راحة مطولة، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب البرتغال في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، والتي ودعها من دور الـ8، حيث شارك في جميع المباريات كأساسي.

ويطمح كريستيانو رونالدو، في الاستعداد جيدًا للموسم الجديد، لمواصلة التألق، أملًا في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للتتويج بالبطولات، بعدما اكتفى الموسم الماضي بلقب البطولة العربية فقط.

النصر يستعد لمواجهة التعاون

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، منافسات الموسم الرياضي الجديد بمواجهة نظيره التعاون، يوم 14 أغسطس الجاري، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.