ضمن منافسات دوري روشن

كاراسكو يمنح الشباب الفوز ضد الخليج

الخميس ٢٩ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١١:١١ مساءً
كاراسكو يمنح الشباب الفوز ضد الخليج
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الخليج ضد الشباب، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، بتحقيق الليوث لفوز صعب بهدف دون رد.

تعادل سلبي

وبدأت مباراة الخليج ضد الشباب التي أُقيمت على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام بشكل سريع، وضغط الفريقان بقوة، بحثًا عن تسجيل هدف مبكر.

وكاد خالد ناري أن يهز شباك الليوث بتسديدة صاروخية عند الدقيقة 38، إلا أن كرته مرت بجوار القائم، وواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج سيطرته على اللعب.

وأهدر فابيو مارتينيز وبيدرو ريبوتشو فرصة، واستمرت المحاولات لفض اشتباك التعادل السلبي في الدقائق المتبقية، ولكن دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة بدون أهداف.

الخليج ضد الشباب
جانب من المباراة – المصدر @AlShababSaudiFC

فوز الشباب ضد الخليج

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح النجم البلجيكي يانيك كاراسكو في فض اشتباك التعادل السلبي من تسديدة عند الدقيقة 60، لتشتعل المباراة بعد الهدف.

كاراسكو
النجم البلجيكي – المصدر @SPL

وضغط الفريقان بقوة بحثًا عن تسجيل هدف جديد، وسط تألق دفاعي، لتنتهي أحداث المباراة بخسارة الخليج ضد الشباب في دوري روشن السعودي بهدف دون رد.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب رصيده إلى 3 نقاط، ليتقدم إلى المركز العاشر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الخليج عند 3 نقاط في المركز الـ11.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني