العالمي يُعاني إداريًا بعد استقالة الرئيس إبراهيم المهيدب

قرار جديد من غويدو يثير غضب النصراويين

الأربعاء ٢١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٥:٠٣ مساءً
قرار جديد من غويدو يثير غضب النصراويين
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن الإيطالي غويدو فينجا الرئيس التنفيذي بنادي النصر قد أقدم على قرار جديد ربما يُسبب غضبًا شديدًا لجماهير النصر، وذلك بسبب التخبط الإداري الذي يُعاني منه النادي بالفترة الحالية، بعد خسارة نهائي كأس الدرعية لـ السوبر السعودي أمام الهلال.

وكانت خسارة السوبر، أدت إلى إعلان إبراهيم المهيدب استقالته من رئاسة النادي، كما طالبت جماهير أصفر الرياض، وفي وقت سابق برحيل كل من الإيطالي غويدو ورائد إسماعيل المدير التنفيذي للنادي.

ماذا سيفعل غويدو ؟

وكشفت تقارير أن الإيطالي قرر تغيير شعار النصر من خلال إزالة خريطة الجزيرة العربية الموجودة على شعار النادي حاليًا والذي استمر لمدة 50 سنة، مع إزالة التاج المتواجد في الشعار كذلك.

ويذكر أن جماهير النصر كانت طالبت أكثر من مرة برحيل غويدو ورائد إسماعيل بسبب عدم نجاحهما إداريًا في النادي بجانب عدم التحرك وجلب صفقات قوية للفريق الأصفر قبل بدء موسم 2024/2025 وهو ما أثار غضب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

غويدو

الرأي القانوني 

وأوضح القانوني الرياضي أحمد الأمير أن رائد إسماعيل المدير التنفيذي لنادي النصر قد يواجه مشكلة قانونية؛ وذلك بسبب رئاسته لإحدى الشركات الراعية لنادي الهلال، بجانب عمله كمدير تنفيذي في الجار نادي النصر.

وأكد الأمير أن رائد يعمل كمدير لـ شركة الطائرات المروحية الراعية للهلال وفي نفس الوقت هو المدير التنفيذي لنادي النصر.

وقال الأمير عبر حسابه في منصة “إكس”: “تم توقيع عقد الرعاية من قبل شركة الطائرات المروحية مع الهلال بتاريخ 14 يونيو من عام 2023، وتم اعتماد مجلس إدارة شركة نادي النصر بتاريخ 5 يوليو من عام 2023، لذلك كان من المفترض على عضو مجلس إدارة شركة النصر الإفصاح عن وجود تعارض في المصالح من تاريخ اعتماد اسمه في مجلس إدارة شركة نادي النصر، وفي حال عدم إفصاحه منذ ذلك التاريخ، فإن ذلك يُعتبر مخالفة تستوجب التحقيق والعقوبة متى ما ثبتت”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني