بعد معاناته دفاعيًا آخر 9 مواجهات

قبل ديربي السوبر.. رقم سلبي يُلاحق النصر ضد الهلال

السبت ١٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٢ مساءً
قبل ديربي السوبر.. رقم سلبي يُلاحق النصر ضد الهلال
المواطن - فريق التحرير

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، للظهور بشكل مميز على الصعيد الدفاعي خلال مباراته ضد الهلال، لإنهاء رقم سلبي يُلاحقه في ديربي الرياض.

ديربي السوبر

ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، عند الساعة 7:15 مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.

نهائي السوبر
موعد مباراة اليوم – المصدر @SaudiSuperCup

النصر يُعاني دفاعيًا ضد الهلال

وعانى العالمي، دفاعيًا خلال آخر 9 مباريات خاضها ضد الهلال في جميع البطولات، حيث فشل في الحفاظ على نظافة شباكه، واستقبل هدفًا على الأقل في كل مواجهة، بينهم 6 لقاءات في الموسم الماضي.

وافتتح النصر الموسم الماضي، بالتتويج بلقب البطولة العربية، على حساب الهلال بنتيجة 2\1، قبل أن يخسر بثلاثية نظيفة في مباراة الدور الأول بدوري روشن السعودي، ثم فاز بنهائي كأس الموسم الرياض بثنائية.

الهلال ضد النصر - النصر والهلال
جانب من مباراة سابقة – المصدر @Alhilal_FC

وتعادل الفريقان إيجابيًا بنتيجة 1\1، في مباراة الدور الثاني بدوري روشن السعودي، قبل أن يفوز بركلات الترجيح في نهائي كأس الملك، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 1\1.

ويعود آخر فوز لفريق النصر ضد الهلال بشباك نظيفة، إلى ديسمبر 2021، عندما فاز العالمي في الدوري بهدفين دون رد سجلهما؛ الكاميروني فينسنت أبو بكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

تاليسكا وفينسنت أبو بكر
تاليسكا وفينسنت أبو بكر- المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني