طالبا باستبدال الهدايا والورود بالتبرع لصندوق الأيتام

فيديو يجمع الأب بالابنة.. ولي العهد الأردني والأميرة رجوة يرزقان بـ إيمان

السبت ٣ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٤ مساءً
فيديو يجمع الأب بالابنة.. ولي العهد الأردني والأميرة رجوة يرزقان بـ إيمان
المواطن - فريق التحرير

أعلن الديوان الملكي الأردني، اليوم السبت، أن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، رزقا بمولودة أسمياها إيمان.

وفي بيان للديوان الملكي، أعرب ولي العهد والأميرة رجوة الحسين، عن عظيم امتنانهما للعلي القدير على نعمته، متمنيين على من يرغب من الأسرة الأردنية بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعماً للشباب والشابات الأيتام.

أول فيديو لولي العهد مع ابنته

ونشر الديوان الملكي الأردني، مقطع فيديو لولي العهد، الأمير الحسين، مع مولودته الأولى الأميرة إيمان.

وظهر الأمير الحسين في الفيديو، وهو يؤذن في أذن مولودته الأميرة إيمان بنت الحسين اقتداء بسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

ووفقًا لمعلومات “العربية”، فإن الأميرة رجوة الحسين أنجبت مولودتها في مدينة الحسين الطبية بالعاصمة الأردنية عمان، وهي صرح طبي يتبع للقوات المسلحة الأردنية.

تهنئة العاهل الأردني وزوجته

من جانبه، بارك العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، للأمير الحسين ولي العهد والأميرة رجوة، قدوم مولودتهما الأميرة إيمان.

وقال الملك عبدالله على منصة “إكس”: “الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو”.

 

فيما علقت الملكة رانيا، قرينة الملك عبدالله بالقول على منصة “إكس” ” الحمد لله على أعظم عطاياه… نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا”.

وكان ولي العهد الأردني الأمير الحسين تزوج من الأميرة رجوة خالد السيف في الأول من يونيو لعام 2023، وفي 10 من أبريل الماضي أعلن الديوان الملكي الأردني أن الثنائي الملكي ينتظران مولودهما الأول في صيف العام الحالي.

إقرأ المزيد