خلال الميركاتو الصيفي

فليك يُقرب فيتور روكي من الهلال

الأحد ٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٦ مساءً
فليك يُقرب فيتور روكي من الهلال
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن المدير الفني الألماني هانز فليك، قرر موقفه بشأن استمرار فيتور روكي مع برشلونة في الموسم الرياضي الجديد، بعد الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

فيتور روكي لا يُناسب خطة فليك

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية: “توصل فليك إلى قرار نهائي بشأن مصير البرازيلي فيتور روكي بعد مباراة الكلاسيكو التي أُقيمت فجر اليوم الأحد، وحسمها الفريق الكتالوني بنتيجة 2\1”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن فليك يعتزم اللعب بمهاجم وحيد في خطته، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي يسيطر على هذا المركز، لذا قام المدير الفني الألماني بتجربة اللاعب البرازيلي مرتين كجناح.

فيتور روكي
روكي – المصدر @sport

وأضافت: “فيتور روكي لم يتألق في المباراة الأولى ضد مانشستر سيتي، بينما لعب لمدة 15 دقيقة فقط في الكلاسيكو؛ منحوا فليك حكمًا نهائيًا على اللاعب بأن لا مكان له داخل قائمة الفريق بالموسم الجديد، ويجب عليه الرحيل هذا الصيف”.

وتابعت “سبورت” في تقريرها: “فليك اقتنع بأن باو فيكتور قد فاز بالفعل بالمنافسة مع روكي هذا الصيف، لذا سيستمر اللاعب القادم مع الفريق الأول ولن يخرج على سبيل الإعارة”.

فيتور روكي
روكي – المصدر @FabrizioRomano

فليك يُقرب اللاعب من الهلال

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن موقف فليك يدعم احتمالية انتقال روكي إلى الهلال، حيث أجمعت معظم التقارير الصحافية على أن الأزرق قريب من حسم الصفقة.

وأكدت تقارير سابقة، أن الهلال اتفق مع نادي برشلونة على ضم اللاعب البرازيلي مقابل 40 مليون يورو، إلا أنه لم يوافق حتى الآن على فكر الرحيل، ولكن الإدارة تضغط عليه لقبول العرض.

فيتور روكي
روكي