في الجولة الثانية من الدوري الإسباني

فليك يكشف أوراق برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

السبت ٢٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:٠٦ مساءً
فليك يكشف أوراق برشلونة ضد أتلتيك بيلباو
المواطن - فريق التحرير

كشف المدرب الألماني هانسي فليك مدرب نادي برشلونة، تشكيلة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2024/2025 والتي تُقام اليوم.

التشكيل الرسمي لـ برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

وجاء تشكيل البارشا مكونًا من: ” تير شتيجن في حراسة المرمى، كوبارسي، بالدي، إينيجو مارتينيز، فيران توريس، بيدري، ليفاندوفسكي، رافينيا، لامين يامال، كوندي، بيرنال”.

وكان برشلونة فاز في الجولة الأولى على فريق فالنسيا بنتيجة 2-1، أما فريق بيلباو فتعادل في الجولة الأولى مع نادي خيتافي.

برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

سبب سعادة لاعبي برشلونة برحيل جوندوجان

وقبل أيام، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نجوم نادي برشلونة الإسباني سيكونون سعداء برحيل اللاعب الألماني صاحب الأصول التركية إيلكاي جوندوجان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان جوندوجان انضم وبشكل رسمي أمس الجمعة لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكشفت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن كثرة انتقادات اللاعب الألماني لزملائه في برشلونة مثل المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو بعد طرده في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وبعد الفوز على ريال مدريد الإسباني وديًّا في أمريكا، حيث انتقد جوندوجان لاعبي البارشا رغم الفوز، جعلت لاعبي النادي الكتالوني لا يرحبون بوجوده.

ولم يمانع المدرب الألماني هانسي فليك برحيل مواطنه والانضمام لمانشستر سيتي؛ وذلك بسبب وجود أكثر من لاعب قادرين على شغل مكانه في الفريق مثل داني أولمو وفيرمين لوبيز.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني