بعد أنباء رغبته بمغادرة برشلونة

غلطة سراي يُنافس أندية دوري روشن على ضم جوندوجان

الإثنين ١٩ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٥:٤٤ مساءً
غلطة سراي يُنافس أندية دوري روشن على ضم جوندوجان
المواطن - فريق التحرير

انضم نادي غلطة سراي التركي، إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع نجم برشلونة، الألماني إلكاي جوندوجان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اهتمام سعودي بضم اللاعب

وأكدت تقارير مؤخرًا، أن جوندوجان طلب الرحيل عن برشلونة هذا الصيف، وستكون وجهة النجم الألماني في الموسم الجديد إما الانتقال لدوري روشن السعودي أو فنربخشة التركي.

جوندوجان
اللاعب الألماني – المصدر @IlkayGuendogan

غلطة سراي يسعى لضم جوندوجان

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية: “تحرك مسؤولو غلطة سراي للتعاقد مع النجم الألماني، لكن بشرط أن ينجح اللاعب في إنهاء عقده مع برشلونة دون تحمل النادي التركي، رسومًا مالية”.

ولفتت الصحيفة الكتالونية، إلى أن نادي غلطة سراي يريد استغلال تصريح جوندوجان سابقًا، بأنه يحلم باللعب معهم يومًا ما قبل الاعتزال.

جوندوجان
اللاعب الألماني – المصدر @IlkayGuendogan

وأشارت “سبورت”، إلى أن برشلونة سيكون سعيدًا برحيل النجم الألماني، لأن الفريق سيوفر راتبه الكبير، لكن البارشا لن يجبر اللاعب على الرحيل هذا الصيف.

ولفتت إلى أن النجم الألماني طلب الرحيل عن برشلونة، بعدما أدرك في نهاية فترة الإعداد، أن دوره سيكون ثانويًا مع الفريق الكتالوني خلال الموسم الحالي.

وجاء في ختام تقرير الصحيفة الكتالونية: “جوندوجان قد استطلع إمكانية العودة إلى مانشستر سيتي، على الرغم من أن هذا الخيار يبدو غير محتمل”.

جوندوجان
اللاعب الألماني – المصدر @IlkayGuendogan

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني