لتدعيم صفوفه هذا الصيف

عرض رسمي من الهلال لضم ماركوس ليوناردو

الجمعة ٣٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٠ مساءً
عرض رسمي من الهلال لضم ماركوس ليوناردو
المواطن - فريق التحرير

تعمل إدارة نادي الهلال، على حسم صفقة النجم البرازيلي ماركوس ليوناردو، من بنفيكا البرتغالي، لتدعيم هجوم الفريق قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عرض هلالي جديد لضم ماركوس ليوناردو

وذكر خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، قبل قليل، أن إدارة نادي الهلال قدمت عرضًا جديدًا بقيمة 40 مليون يورو، لضم ليوناردو من بنفيكا.

ولفت فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، إلى أن القرار الآن أصبح في يد نادي بنفيكا البرتغالي، لحسم موقف ماركوس ليوناردو من الانتقال إلى صفوف الهلال.

ماركوس ليوناردو مع بنفيكا
اللاعب البرازيلي – المصدر @SLBenfica

وأكدت تقارير سابقة، أن العرض الأول الذي تقدم به نادي الهلال وصلت قيمته إلى 25 مليون يورو، إلا أن إدارته بنفيكا رفضته، ما دفع الأزرق لتقديم عرض جديد أملًا في حسم الصفقة.

وكان النادي البرتغالي، قد تعاقد مع ماركوس ليوناردو “مواليد 2003” في يناير الماضي مقابل 18 مليون يورو، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 25 مليون يورو، وذلك وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”.

ماركوس ليوناردو
اللاعب البرازيلي

الهلال يسعى لتدعيم هجومه

وتسعى إدارة الهلال، لتدعيم الهجوم قبل نهاية الميركاتو الصيفي، لتبادل المشاركة مع النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، نظرًا لكثرة مشاركات الأزرق المحلية والقارية خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

الهلال - جدول ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني