لتدعيم دفاعه في الموسم الجديد

شرط ريال مدريد لضم لابورت هذا الصيف

السبت ٣ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٤ مساءً
شرط ريال مدريد لضم لابورت هذا الصيف
المواطن - فريق التحرير

تطمح إدارة نادي ريال مدريد، في ضم نجم النصر، الإسباني الدولي إيميريك لابورت، لتدعيم دفاع المرينغي في الموسم الرياضي الجديد.

تألق لابورت

وتألق المدافع النصراوي بشكل لافت، وأثبت أنه واحد من أفضل المدافعين في العالم، بعد المستوى اللافت سواء مع العالمي أو منتخب إسبانيا، والذي توج معه مؤخرًا بلقب يورو 2024.

إيميريك لابورت
المدافع الإسباني – المصدر @Laporte

اجتماع طارئ لمناقشة مستقبل اللاعب

وأكدت صحيفة “آس”، اليوم السبت، أن المدافع الإسباني أبدى رغبته القوية في العودة إلى أوروبا، واللعب في أحد الأندية الكبرى هناك، في ظل اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه هذا الصيف.

ولفتت إلى أن رغبة لابورت أزعجت إدارة النصر، وتم عقد اجتماع طارئ ضم المدير الرياضي فرناندو هييرو والمدرب لويس كاسترو ورئيس النادي، إبراهيم المهيدب.

وشهد الاجتماع مناقشة الخيارات المتاحة أمامهم، وما يمكن القيام به للحفاظ على خدمات اللاعب الإسباني، أو تسهيل عملية انتقاله بما يحفظ حقوق نادي النصر.

لابورت
المدافع الإسباني – المصدر as

ريال مدريد يسعى لحسم الصفقة

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ريال مدريد من أكثر الأندية المهتمة بضم لابورت هذا الصيف، لتدعيم دفاعه، خاصة أن المدرب كارلو أنشيلوتي، يعتبره خيارًا مثاليًا لتعويض غياب اللاعبين المصابين وتعزيز الخط الخلفي.

وأضافت “آس” في تقريرها: “الشرط الوحيد، هو أن ريال مدريد لا يريد دفع رسوم الانتقال، واللاعب الإسباني هو الذي يجب أن يتفاوض على رحيله من دون تكلفة أو بسعر رمزي”.

إيميريك لابورت - النصر
المدافع الإسباني – المصدر elgoldigital

وتابعت: “لابورت مستعد للتضحية من أجل الانضمام إلى مدريد، حيث كان قد وقع الصيف الماضي مع النصر لمدة ثلاث سنوات مقابل 24 مليون يورو للموسم الواحد”.

وجاء في ختام التقرير: “الريال لن يتمكن أبدًا من الوصول إلى هذا الرقم، لكن اللاعب على استعداد لخفض راتبه بشكل كبير، بالإضافة إلى أنه سيتخلى عن الـ 48 مليونًا المتبقية له من النصر”.

لابورت
المدافع الإسباني – المصدر @AlNassrFC