خلال الميركاتو الصيفي الحالي

شرط النصر لإتمام انتقال ساديو ماني والعمري للاتحاد

الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٤ مساءً
شرط النصر لإتمام انتقال ساديو ماني والعمري للاتحاد
المواطن - فريق التحرير

وضعت إدارة نادي النصر شرطًا من أجل الموافقة على إتمام إجراءات انتقال ثنائي الفريق، السنغالي ساديو ماني وعبدالإله العمري إلى صفوف الاتحاد هذا الصيف.

الحميدي يؤكد حسم الاتحاد للصفقتين

وأكد الإعلامي عبدالرحمن الحميدي، اليوم الثلاثاء، أن نادي الاتحاد توصل لاتفاق بضم عبدالاله العمري وساديو ماني على سبيل الاعارة لمدة سنة، ليكون العميد بذلك اقترب من إنهاء علاقته بالثنائي جوتا ولويز فيليبي.

ساديو ماني
ساديو – المصدر @AlNassrFC

شرط النصر لرحيل ساديو ماني وعبدالإله العمري

ورغم تأكيدات الحميدي بإتمام الصفقتين، إلا أن الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، أكد عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، أن النصر لن يُنهي الإجراءات قبل توافر بدلاء.

وقال العصيمي: “لن يسمح حاليًا بخروج أي لاعب بالنصر من القائمة (25)، إلا بوجود البديل، الكابتن عبدالإله العمري ولاعب آخر تحدثا فعلًا بطلب الرغبة بالإعارة لأنهما يرغبان أن يجدا فرصة أخرى للعب”.

المنستيرى ضد النصر - النصر وأبها - عبدالإله العمري
العمري

وواصل عبدالعزيز العصيمي حديثه قائلًا: “ولم يتلق اللاعبان أي جواب ولن يتلقى أي جواب حتى يتم تأمين الخانة بالبديل أو يبقى الحال كما هو”.

وأضاف: “إذا فيه فكرة تغيير مدرب فالأفضل بقاء جميع اللاعبين المحليين لمدرب آخر لأن السيد كاسترو لم يجد التعامل والمحافظة على الجميع.. بالتوفيق”.

ساديو ماني
ساديو – المصدر @AlNassrFC

وأيد الإعلامي أحمد الجدي رأي العصيمي، وقال: “النصر يشترط التعاقد مع جناح ومدافع من أجل الموافقة الرسمية لانتقال ساديو ماني وعبدالاله العمري للاتحاد بنظام الإعارة”.

واختتم أحمد الجدي، حديثه عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، قائلًا: “حتى الآن لا يوجد اتفاق رسمي بين الطرفين لحين تحقيق مطالب النصر أيضًا”.

ساديو ماني وعبدالإله العمري
ساديو والعمري – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني