قادمًا من الأهلي المصري

شاهد.. نيس يتعاقد رسميًّا مع محمد عبدالمنعم

الخميس ٢٩ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:١٠ مساءً
شاهد.. نيس يتعاقد رسميًّا مع محمد عبدالمنعم
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي نيس الفرنسي، مساء اليوم الخميس، عن تعاقده رسميًّا مع نجم الأهلي المصري، محمد عبدالمنعم لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمد عبدالمنعم يوقع لنيس

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، مقطع فيديو كشف من خلاله عن ضم مدافع الأهلي والمنتخب المصري، وعلق باللغتين العربية والفرنسية، قائلًا: “الآن.. نيس أصبح لديها الفرعون الخاص بها”.

محمد عبدالمنعم في نيس
عبدالمنعم أثناء توقيع العقود – المصدر ogcnice

وأشار نادي نيس عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، إلى أن محمد عبدالمنعم اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح، وقع على عقود انضمامه إلى صفوفه لمدة 4 سنوات حتى عام 2028، وسيرتدي القميص رقم 5.

ويُعد عبدالمنعم صاحب الـ25 عامًا، خامس الصفقات الصيفية للفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس، بعد كل من؛ تانجوي ندومبيلي، جوناثان كلاوس، مويس بومبيتو ويوسوفا موكوكو مهاجم دورتموند.

محمد عبدالمنعم في نيس
نادي نيس يُرحب باللاعب المصري – المصدر @ogcnice

مسيرة مميزة مع الأهلي المصري

وبدأ محمد عبدالمنعم مسيرته الكروية في ناشئين النادي الأهلي المصري، ولعب معارًا مع سموحة ومودرن سبورت، قبل أن يعود إلى القلعة الحمراء مجددًا منذ يناير عام 2022.

وخاض عبدالمنعم 115 مباراة مع الأهلي، وسجل 8 أهداف، وتوج بالدوري المصري 3 مرات، ومثلهم في كأس السوبر المصري، وكأس مصر مرتين، ودوري أبطال إفريقيا مرتين، بجانب برونزية كأس العالم للأندية مرتين.

نجم الأهلي محمد عبدالمنعم
عبدالمنعم – المصدر @AlAhly

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد