شاهد .. نشطاء يشوهون قصر ليونيل ميسي بالأحمر والأسود والسبب عجيب !

الثلاثاء ٦ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:٣٤ مساءً
شاهد .. نشطاء يشوهون قصر ليونيل ميسي بالأحمر والأسود والسبب عجيب !
المواطن - محمد سمعه

قام مجموعة من النشطاء المنتمين إلى إحدى الجمعيات التي تدعو للحفاظ على البيئة، بتشويه قصر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في جزيرة ” إيبيزا” الإسبانية ودهنه باللونين الأحمر والأسود.

ويصل ثمن قصر النجم الأرجنتيني إلى 11 مليون يورو لكنه لا يعيش فيه حاليًا حيث يعيش حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية كونه لاعبًا لنادي إنتر ميامي الأمريكي.

سبب تشويه قصر ميسي

ولطخ نشطاء تابعون لجمعية ” مستقبل النباتات” قصر النجم الأرجنتيني باللونين الأحمر والأسود حيث وضحوا سبب فعلتهم بأن اللاعب الأرجنتيني من الأغنياء الذين يتسببون في الإضرار بشكل مباشر بالمناخ.

ونشرت الجمعية صورة من تشويه قصر ميسي باللونين الأحمر والأسود عبر حسابها في منصة ” إكس” حيث قالت: ” لقد وضعنا الألوان في قصر اللاعب الأرجنتيني غير القانوني، القصر بناؤه غير قانوني حصل عليه لاعب الكرة مقابل 11 مليون يورو”.

تشويه قصر ميسي

وتابعت الجمعية: ” وبينما يحدث هذا، توفي في جزر البليار وحدها ما بين 2 إلى 4 أشخاص كنتيجة مباشرة لموجة الحر. ويتحمل 1% فقط من السكان الأغنياء نفس القدر من الانبعاثات الكربونية التي يتسبب بها الثلثان الأفقر. وهذا ممكن فقط بفضل دعم السلطات العامة”.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير عن احتمالية مواجهة مرتقبة قد تجمع بين الأرجنتيني ليونيل ميسي وفريقه السابق برشلونة الإسباني في عام 2025.

تشويه قصر ميسي

وذكرت بعض من الصحف الكتالونية والمقربة من برشلونة، أن نادي إنتر ميامي الأمريكي يدرس مواجهة برشلونة في حفل افتتاح ملعب الكامب نو الجديد للبارشا بعد الانتهاء من أعمال صيانته.

وكان النجم الأرجنتيني غادر برشلونة في عام 2021 لباريس سان جيرمان الفرنسي، حيث لم يستمر بقاؤه في النادي الكتالوني، بسبب الأزمة الاقتصادية التي عصفت بالنادي وجعلته يقرر التخلي عن نجمه الأرجنتيني.