في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

شاهد .. لحظة إصابة حكم مباراة المغرب وإسبانيا وخروجه اضطراريًّا

الإثنين ٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:٣١ مساءً
شاهد .. لحظة إصابة حكم مباراة المغرب وإسبانيا وخروجه اضطراريًّا
المواطن - محمد سمعه

غادر الحكم الأوزبكي إلجيز تانتاشيف مباراة المغرب وإسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 في منافسات كرة القدم متأثرًا بإصابته التي تعرض لها في الشوط الأول بعد تدخل قوي وغير مقصود من أحد لاعبي إسبانيا على قدمه.

ماذا حدث لـ حكم مباراة المغرب وإسبانيا ؟

وترك الحكم إلجيز، أرضية الملعب ليحل بدلًا منه الحكم الرابع السويدي جلين نيبرج، ليُكمل المباراة.

وتُشير النتيجة حاليًّا إلى تقدم منتخب المغرب بهدف دون رد سجله اللاعب سفيان رحيمي من ركلة جزاء بالدقيقة السادسة والثلاثين.

إصابة حكم مباراة المغرب وإسبانيا

ووصل عدد أهداف اللاعب سفيان رحيمي إلى 6 أهداف في الأولمبياد، ليكون ثاني هدافي العرب في تاريخ مشاركاتهم في الأولمبياد بعد المصري مصطفى رياض نجم منتخب مصر ونادي الترسانة المصري السابق، الذي أحرز 8 أهداف، كما نجح رحيمي في تخطي أهداف 3 لاعبين مصريين سجلوا 4 أهداف في الأولمبياد وهم “مختار التتش نجم الأهلي المصري الأسبق، السيد الضظوي لاعب الأهلي والمصري البورسعيدي سابقًا، وعلي رياض”.

إصابة حكم مباراة المغرب وإسبانيا

وفي يوم الجمعة الماضي، تأهل منتخب المغرب الأولمبي إلى نصف نهائي أولمبياد 2024 في باريس، وذلك بعد فوزه الكبير على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية برباعية دون رد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب المغرب بهدف سجله اللاعب سفيان رحيمي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 29.

وفي الشوط الثاني، واصل منتخب المغرب تألقه تهديفيًّا، ليسجل 3 أهداف عبر كل من أخوماش وأشرف حكيمي وموهوب في الدقائق الـ 63 والـ 70 والـ 91.

إقرأ المزيد