سير العملية التعليمية في منصة مدرستي بعد تعليق الدراسة بعدة مناطق

الثلاثاء ٢٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥١ صباحاً
سير العملية التعليمية في منصة مدرستي بعد تعليق الدراسة بعدة مناطق
المواطن - فريق التحرير

تتواصل العملية التعليمية عبر منصة مدرستي في العديد من الإدارات التعليمية بعد تعليق الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء بناء على التعليمات الصادرة من المركز الوطني للأرصاد.

وأظهرت العديد من مقاطع الفيديو والصور المتداولة عبر مواقع التواصل انتظام الطلاب في الفصول الدراسية الافتراضية بعد تحويل الدراسة عن بعد عبر المنصة.

خريطة تعليق الدراسة

وكانت العديد من إدارات التعليم بالمملكة قررت تعليق الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء وتحويلها عن بعد.

  • فقد قررت إدارة التعليم في رجال ألمع تحويل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي اليوم الثلاثاء تقديرًا للظروف الجوية وحفاظًا على الأرواح.
  • كما قررت إدارة تعليم القنفذة تعليق الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء وتحويلها عن بعد عبر منصة مدرستي بسبب سوء الأحوال الجوية.
  • كذلك قررت إدارة تعليم محايل عسير تحويل الدراسة عبر منصة مدرستي اليوم الثلاثاء بناء على التنبيهات الواردة من الأرصاد.
  • بدورها أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان تعليق الدراسة الحضورية اليوم في المدارس التابعة لمكاتب التعليم في محافظات صامطة، والطوال، وفيفا.
  • كما تقرر تعليق الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء في تعليم الليث وأضم بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد.

تقديم موعد الانصراف

وأعلنت إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة أنه بناءً على التنبيهات الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع، فقد تقرر تقديم وقت الانصراف لطلبة المرحلة الابتدائية إلى الساعة (11) صباحاً، ولطلبة المرحلتين المتوسطة والثانوية إلى الساعة ‪11:30‬ صباحاً، أما المدارس المسائية فستكون الدراسة ‫عن بُعد لليوم الثلاثاء 23 / 2 / 1446هـ وذلك عبر منصة مدرستي في جميع مدارس المدينة المنورة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني