لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

سفيان رحيمي مطلب جماهير الاتحاد

السبت ١٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٥ مساءً
سفيان رحيمي مطلب جماهير الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

طالبت جماهير نادي الاتحاد، الإدارة بالتعاقد مع نجم العين الإماراتي، سفيان رحيمي، بعد تألقه اللافت مع منتخب المغرب في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”.

التألق في أولمبياد باريس

وخطف سفيان رحيمي، الأنظار في أولمبياد باريس 2024، بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ دورة الألعاب الأولمبية يسجل في جميع المباريات من مرحلة المجموعات وحتى لقاء تحديد صاحب المركز الثالث.

وأحرز رحيمي صاحب الـ27 عامًا، في الـ8 مباريات التي خاضها مع منتخب المغرب بالأولمبياد، وساهم في تحقيق الإنجاز الاستثنائي بالتتويج بالميدالية البرونزية، كما حصد لقب الهداف بـ8 أهداف.

سفيان رحيمي
رحيمي – المصدر @SoufianeRahimi2

سفيان رحيمي مطلب اتحادي

وأطلقت جماهير العميد هاشتاق “سفيان رحيمي مطلب اتحادي”، عبر منصة “إكس”، للمطالبة بضم النجم المغربي هذا الصيف، وقال طارق: “المغرب والاتحاد قصة قديمة أتمنى تكتمل بوجود رحيمي”.

وقال فهد: “الاتحاد لازم يدخل بثقله ويرفع العرض لسببين، كريم بنزيما إصاباته متكررة فرحيمي بيغطي على هذا المركز.. بيقدر يلعب جناح يسار.. لاعب يعطيك في أكثر من مركز”.

سفيان رحيمي في الأولمبياد
رحيمي – المصدر @SoufianeRahimi2

وكتب آخر: “الاتحاد محتاج وبقوة لجناح أيسر هداف ويكمل المثلث الهجومي مع ديابي وبنزيما.. وهو شرط مهم جدًا لنجاح الاتحاد هجوميًا.. طيب من اللاعب بالاسم اللي نحتاجه.. رحيمي”.

وعلق محمد، قائلًا: “صانع أمجاد نادي العين الإماراتي.. سفيان لديه رغبة كبيرة في الاحتراف مع الاتحاد في الموسم المقبل، رحيمي شخصية استثنائية يستحقها العميد”.

سفيان رحيمي
رحيمي – المصدر @SoufianeRahimi2