سيوقع على عقد لمدة 4 مواسم

سعود عبدالحميد يُغادر إلى إيطاليا للتوقيع مع روما اليوم

الإثنين ٢٦ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٩ مساءً
سعود عبدالحميد يُغادر إلى إيطاليا للتوقيع مع روما اليوم
المواطن - فريق التحرير

يستعد نجم الهلال والمنتخب السعودي، سعود عبدالحميد، للانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي هذا الصيف.

سعود عبدالحميد يسافر إلى إيطاليا

وأكد خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن سعود عبدالحميد في طريقه إلى إيطاليا حاليًا، لتوقيع عقود انتقاله رسميًا إلى صفوف روما.

ولفت فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الاثنين، إلى أنه تم تأكيد الاتفاقات، وتصل قيمة الصفقة لـ3 ملايين يورو.

ومن المقرر أن يخضع سعود عبدالحميد، للفحص الطبي فور الوصول إلى إيطاليا، قبل توقيع العقود رسميًا، علمًا بأنه سيوقع على عقد ممتد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما لمدة 4 سنوات حتى يونيو 2028.

وتعمل إدارة نادي الهلال، على التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، البرتغالي جواو كانسيلو سريعًا، لتعويض رحيل سعود، خاصة أن الأزرق ينتظر منافسات محلية وقارية قوية.

التألق مع الهلال

وانضم سعود عبدالحميد، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في ديسمبر عام 2021، قادمًا من الاتحاد بعقد ممتد حتى صيف 2025، وبات من الركائز الأساسية في تشكيلته.

وخاض سعود صاحب الـ25 عامًا، 114 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في جميع البطولات المحلية والآسيوي وكأس العالم للأندية، ونجح في تسجيل 5 أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني