في الدوري الإيطالي

سعود عبدالحميد يزين قائمة روما استعدادًا لمواجهة يوفنتوس غدًا

السبت ٣١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٢ مساءً
سعود عبدالحميد يزين قائمة روما استعدادًا لمواجهة يوفنتوس غدًا
المواطن - محمد سمعه

استدعى المدرب دانييلي دي روسي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي روما الإيطالي، اللاعب سعود عبدالحميد لقائمة الفريق استعدادًا لمواجهة نادي يوفنتوس مساء غد في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي موسم 2024/2025.

سعود عبدالحميد في قائمة روما

وجاءت قائمة روما مكونة من: ” أنجيلينو، بالدانزي، تشيليك، كوستا، كريستانتي، داحل، دوفبيك، باولو ديبالا، ستيفان الشعراوي، كوني، مانشيني، مارين، ناردين، نديكا، باريديس، بيليغريني، بيسيل، ريان، سيليميكريس، سانجاري، سعود، شوموردوف، سمولينج، سولي، سفيلار، زالفيسكي”.

وسوف تقام مباراة يوفنتوس ضد روما غدًا في مدينة تورينو الإيطالية معقل اليوفي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية كما تنقل المباراة عبر قنوات Starz Play App, AD Sports Premium 1 , Stc TV.

سعود عبدالحميد - قائمة روما لمواجهة يوفنتوس

أول تعليق

وكان سعود أرسل أول رسالة لجماهير روما باللغة العربية بعد انضمامه للجيالوروسي في الأيام القليلة الماضية قائلًا: ” أهلًا بكل مشجعي روما، أنا أول سعودي يلعب في الدوري الإيطالي، بإذن الله سأمثل السعودية خير تمثيل، تحيا روما”.

وبوقت سابق، أكد الإعلامي عبدالرحمن الحميدي، أن سعود، عاد فجرًا إلى إيطاليا، بعد أن جاء إلى السعودية، من أجل الحصول على رخصة العمل، مؤكدًا أنها تُعد ضمن إجراءات انتقاله إلى روما.

ولفت الحميدي نقلًا عن مصدر خاص، برنامج “برا الـ18″، إلى أن نسبة تواجد سعود عبدالحميد في قائمة روما ضد يوفنتوس كبيرة للغاية، متمنيًا توفيق اللاعب في تجربته الاحترافية الجديدة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني