سعود عبدالحميد قد يعود إلى الاتحاد .. تفاصيل مثيرة

الثلاثاء ٦ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٥١ صباحاً
سعود عبدالحميد قد يعود إلى الاتحاد .. تفاصيل مثيرة
المواطن - محمد سمعه

أوضح الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي أن اللاعب سعود عبدالحميد قد يعود لنادي الاتحاد، وذلك في حال لم يستمر مع الهلال قبل انطلاق موسم 2024/ 2025.

تفاصيل أزمة سعود عبدالحميد

وقال الحميدي أمس الاثنين عبر حسابه في منصة “إكس”: “وفقًا لمصادرنا، واستكمالاً لتداعيات قصة “سعود عبدالحميد”، يدرس البرتغالي جيسوس بشكل جدي فكرة إخراج (سعود) من حساباته للموسم القادم نظرًا لعدم جديته طوال فترة المعسكر رغم الاجتماعات العديدة التي عقدها المدرب معه ولم تجد استجابة من اللاعب”.

وأضاف: “وفقًا لمصادر أخرى ، شخصية اتحادية في وقت سابق طرحت فكرة عودة اللاعب للاتحاد ووجدت الفكرة قبولًا لدى “عبدالحميد”.

وتابع: “بحسب المعلومات: العروض الخارجية للاعب جاءت في وقت سابق وتحديدًا في يناير الماضي وبمبلغ يشكل (ثلث) ما يتقاضاه مع ناديه الحالي”.

وواصل: “أخيرًا.. لم يصل للهلال حتى الآن أي عروض خارجية أو حتى داخلية للاعب”.

وفي وقت سابق، الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز كشف عبر حسابه في منصة “إكس” قائلًا: “سعود لم يطلب أي مبلغ للعقد الجديد، لأنه في الأساس رافض لفكرة التجديد، هذه هي كل الحكاية”.

وفي السياق ذاته، أثار أحمد المعلم وكيل أعمال سعود عبدالحميد لاعب الهلال، غضب جمهور أزرق الرياض، وذلك بعدما وجه رسالة غامضة لإدارة فهد بن نافل ردًّا على عدم الموافقة على احتراف موكله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب المعلم رسالة باللغة الإنجليزية عبر حسابه في منصة “إكس” قائلًا: “لا تتوقع مني أن أحترمك إذا لم تحترم وعودك”.

جماهير أزرق الرياض أعربت عن غضبها من رسالة وكيل سعود، حيث قالوا إنها إسقاط بسبب عدم تنفيذ إدارة الهلال لوعودها مع اللاعب، بالسماح له بالاحتراف الخارجي.