بعد محاولة ضمه هذا الصيف

سبب يدفع لابورتا للتخلي عن صفقة نيكو ويليامز

الجمعة ٢ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٣ مساءً
سبب يدفع لابورتا للتخلي عن صفقة نيكو ويليامز
المواطن - فريق التحرير

تواصل إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، محاولاتها للتعاقد مع نجم أتلتيك بلباو والمنتخب الإسباني، نيكو ويليامز في الميركاتو الصيفي الحالي.

برشلونة ينتظر رد نيكو ويليامز

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “إدارة نادي برشلونة ترى أنها بذلت أقصى ما لديها، وتنتظر قرار اللاعب النهائي عند عودته للتدريبات مع بلباو في 12 أغسطس المقبل”.

وأضافت الصحيفة الكتالونية: “رئيس برشلونة، خوان لابورتا يريد ضم نيكو ويليامز هذا الصيف، أو إمكانية الانتظار لعام آخر وضمه في صيف 2025″.

ويليامز مع أتلتيك بيلباو
النجم الإسباني – المصدر @AthleticClub

وتابعت: “في برشلونة يدركون أن ويليامز يريد الانضمام للفريق الكتالوني، ولكنه يبدو مترددًا لأنه تلقى عرضًا مغريًا من باريس سان جيرمان، كما أنه لا يريد أن يرحل بصورة سيئة عن ناديه”.

ولفتت “موندو ديبورتيفو”، إلى أن بلباو يريد استمرار نيكو ويليامز في الموسم المقبل، أملًا في التتويج بلقب الدوري الأوروبي، حيث ستقام المباراة النهائية في معقل الفريق “سان ماميس”.

نيكو ويليامز
النجم الإسباني – المصدر @AthleticClub

لابورتا قد يتخلى عن الصفقة

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أن الخط الأحمر بالنسبة لخوان لابورتا هو أن يجدد اللاعب، عقده مع بلباو بشرط جزائي أكبر يصل إلى 100 مليون يورو، حيث إن الشرط الجزائي في عقده الحالي 58 مليونًا.

وجاء في ختام تقرير “موندو ديبورتيفو” “في هذه الحالة سيقرر خوان لابورتا صرف النظر نهائيًا عن التعاقد مع نيكو ويليامز صاحب الـ22 عامًا”.

ويليامز
ويليامز