خلال مباراة أتلتيك بلباو وخيتافي

سبب عدم مشاركة نيكو ويليامز أساسيًا في افتتاح الليغا

الجمعة ١٦ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٢ مساءً
سبب عدم مشاركة نيكو ويليامز أساسيًا في افتتاح الليغا
المواطن - فريق التحرير

كشف المدير الفني لفريق أتلتيك بلباو، إرنستو فالفيردي، عن سبب عدم مشاركة نيكو ويليامز، في التشكيلة الأساسية لفريقه ضد خيتافي.

تعادل أتلتيك بلباو وخيتافي

ولعب أتلتيك بلباو وخيتافي بالأمس على ملعب “سان ماميس”، في المباراة الافتتاحية لمنافسات الدوري الإسباني الممتاز، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أتلتيك بيلباو
لاعبو بيلباو – المصدر @Athletic_en

فالفيردي يكشف سبب عدم مشاركة نيكو ويليامز أساسيًا

وبدأ نيكو ويليامز، مباراة أتلتيك بلباو وخيتافي من على مقاعد البدلاء، قبل أن يدفع به فالفيردي بعد تسجيل خيتافي لهدف التعادل، وظهر بشكل مميز، ولكن لم تكن محاولاته كافية لقيادة فريقه لتحقيق الفوز.

وتحدث مدرب أتلتيك بلباو، عن عدم مشاركة لاعبه كأساسي، في تصريحات لصحيفة “ماركا”، قائلًا: “لم أرغب في لعب نيكو ويليامز كثيرًا كإجراء احترازي”.

نيكو ويليامز
النجم الإسباني – المصدر @Athletic_en

وأضاف: “يجب أن نمنح الفضل إلى خيتافي، فهم فريق صعب ومعقد، فالعام الماضي فزنا هناك 2-0، لكن في سان ماميس لم نتمكن من الفوز”.

واختتم فالفيردي، تصريحاته قائلًا: “لاعبو الخصم يجيدون اللعب بوتيرة بطيئة، مما يجعلهم يظهرون بشكل غير جذاب، لكنهم فريق يلعب بشكل جيد”.

وارتبط ويليامز صاحب الـ22 عامًا، بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة هذا الصيف، قبل أن تؤكد التقارير استمراره مع أتلتيك بلباو، ولكن عدم مشاركته كأساسي؛ أثار تساؤلات عديدة.

أتلتليك بلباو
لاعبو الفريق – المصدر @Athletic_en

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني