خلال فترة الانتقالات الصيفية

سبب تراجع برشلونة عن ضم كييزا

الإثنين ٢٦ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٧:٤٨ مساءً
سبب تراجع برشلونة عن ضم كييزا
المواطن - فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني قرر التراجع عن صفقة اللاعب الإيطالي فريدريكو كييزا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، وعدم ضمه في صيف 2024.

تفاصيل الاتفاق مع كييزا 

وقال الصحفي ” لويس روخو” في صحيفة Marca الإسبانية إن برشلونة انسحب من صفقة اللاعب الإيطالي بسبب قوانين اللعب المالي النظيف في رابطة الدوري الإسباني، رغم الاتفاق على منح اللاعب الإيطالي 4 ملايين يورو سنويًا.

ويخشى برشلونة من إتمام الصفقة بسبب عدم قدرته على قيد الصفقة وهي الأزمة التي عانى منها اللاعب الإسباني داني أولمو.

فريدريكو كييزا نجم يوفنتوس الإيطالي - برشلونة
اللاعب الإيطالي

خيبة أمل لـ أولمو

وقالت صحيفة AS الإسبانية: إن أولمو ووكيل أعماله يشعران بخيبة الأمل بسبب عدم قدرة البارشا على تسجيل اللاعب، وأن الفريق سيخوض ثالث جولة في الدوري الإسباني ضد رايو فاليكانو مساء غدٍ الثلاثاء مع احتمالية عدم مشاركة اللاعب.

وفي التاسع من أغسطس الجاري، ذكر الموقع الرسمي للبارشا عبر الإنترنت أن أولمو وقع مع برشلونة 6 مواسم مع شرط جزائي قدره 500 مليون يورو.

ويُعد أولمو من ناشئي برشلونة، كما سبق له اللعب في صفوف نادي دينامو زغرب الكرواتي ولعب مع نادي لايبزيج الألماني خلال الفترة من 2020 إلى 2024.

وأكدت تقارير أن برشلونة توصل إلى اتفاق مع إدارة لايبزيج الألماني على حسم الصفقة بمقابل 55 مليون يورو كرسوم ثابتة، بالإضافة إلى متغيرات تبلغ حوالي 7 ملايين يورو.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني