استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد

ريال مدريد يختتم جولة أمريكا بالفوز على تشيلسي

الأربعاء ٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١:٣٧ مساءً
ريال مدريد يختتم جولة أمريكا بالفوز على تشيلسي
المواطن - فريق التحرير

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، جولته التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، بالفوز على نظيره تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

فوز ريال مدريد ضد تشيلسي

ولعب ريال مدريد ضد تشيلسي، فجر اليوم الأربعاء، ونجح المرينغي في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 19 دقيقة فقط، عن طريق لوكاس فاسكيز، لتشتعل المباراة الودية مبكرًا.

ريال مدريد ضد تشيلسي
جانب من المباراة – المصدر @realmadriden

وواصل المرينغي ضغطه، ونجح في تعزيز تقدمه بهدف ثان سجله إبراهيم دياز عند الدقيقة 28، واستمرت المحاولات، قبل أن يتمكن نوني مادويكي في تقليص الفارق عند الدقيقة 39.

واستمرت المحاولات من الفريقين، واتسم اللعب بالهدوء نسبيًا خلال أحداث الشوط الثاني، وأهدر اللاعبين العديد من الفرص، لتنتهي المباراة الودية بخسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي بنتيجة 2\1.

تشيلسي ضد الريال
جانب من المباراة – المصدر @ChelseaFC

الفوز الأول

ويُعد هذه الانتصار هو الأول للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في جولته التحضيرية، حيث هُزم في المباراة الأولى ضد ميلان الإيطالي بهدف نظيف، قبل أن يخسر في الكلاسيكو أمام برشلونة بهدفين لهدف.

وسيعود المرينغي إلى إسبانيا مباشرة، لمواصلة الاستعداد لمباراته ضد أتالانتا الإيطالي في بطولة كأس السوبر الأوروبي، يوم 14 أغسطس الجاري، على ملعب “ناوردوي” في العاصمة البولندية وارسو.

ريال مدريد
لاعبو الفريق – المصدر @realmadriden