خلال مباراة النصر ضد الهلال

رونالدو يبحث عن هدفه الأول ضد بونو في الديربي

السبت ١٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١:١٦ مساءً
رونالدو يبحث عن هدفه الأول ضد بونو في الديربي
المواطن - فريق التحرير

يطمح نجم النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في هز شباك حارس الهلال، المغربي ياسين بونو، وقيادة العالمي لحصد لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي.

مباراة النصر ضد الهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، عند الساعة 7:15 مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.

مباراة النصر ضد الهلال
موعد المباراة – المصدر @SaudiSuperCup

رونالدو يستهدف التسجيل ضد بونو

وفشل رونالدو، في التسجيل ضد ياسين بونو خلال 5 مباريات جمعتهما الموسم الرياضي الماضي، ونجح الحارس المغربي في التصدي لـ8 تسديدات من النجم البرتغالي قبل ديربي اليوم.

وتقابل اللاعبان للمرة الأولى بقميصي النصر والهلال، شهر ديسمبر الماضي، في دوري روشن السعودي، وتصدى بونو لتسديدة كريستيانو، ليُساهم في فوز الأزرق بثلاثية دون رد.

ياسين بونو وكريستيانو رونالدو
كريستيانو وبونو – المصدر @KingCupSA

وتصدى بونو لتسديدة من رونالدو في مباراة نهائي كأس موسم الرياض، التي حسمها الهلال بثنائية، فبراير الماضي، ثم تصدى لتسديدتين من قائد النصر في نصف نهائي السوبر، أبريل الماضي، ليخسر العالمي بنتيجة 2\1.

وواصل بونو تألقه، وتصدى لكرة من كريستيانو في مباراة دوري روشن السعودي، التي انتهت بالتعادل، مايو الماضي، وتصدى لـ3 تسديدات في نهائي كأس الملك، قبل أن يُساهم في تتويج الهلال باللقب بركلات الترجيح.

كريستيانو رونالدو وياسين بونو
رونالدو وبونو – المصدر @Alhilal_EN

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني