خلال الميركاتو الصيفي الحالي

روما يقترب من حسم صفقة سعود عبدالحميد

الأربعاء ١٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٠٩ مساءً
روما يقترب من حسم صفقة سعود عبدالحميد
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن نادي روما الإيطالي، أصبح قريبًا من التعاقد مع نجم الهلال والمنتخب السعودي، سعود عبدالحميد، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

روما يقترب من ضم سعود عبدالحميد

وأكد الإعلامي الرياضي جيانلوكا دي مارزيو، حدوث انفراجة في المفاوضات بين ناديي روما والهلال بشأن ضم سعود هذا الصيف، مشددًا على أنه بات قريبًا من التوقيع رسميًا للفريق الإيطالي.

وأشار جيانلوكا دي مارزيو، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، مساء اليوم الأربعاء، إلى أن وكيل سعود عبدالحميد، سيصل إلى العاصمة الإيطالي روما، خلال الـ24 أو 48 ساعة المقبلة، لإتمام الصفقة بشكل نهائي.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر gianlucadimarzio

وفي السياق ذاته، لفت الصحافي بشبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، سانتي أونا، عبر حسابه على منصة “إكس”، إلى أن الهلال وروما يقتربان من الانتهاء من كافة تفاصيل الصفقة.

وشدد سانتي أونا، على أن انتقال سعود عبدالحميد صاحب الـ25 عامًا، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما، سيكون بشكل نهائي وليس إعارة، وسيوقع على عقد ممتد حتى يونيو 2028.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @Santi_J_FM

التألق مع الهلال

وانضم سعود عبدالحميد، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في ديسمبر عام 2021، قادمًا من الاتحاد بعقد ممتد حتى صيف 2025، وبات من الركائز الأساسية في تشكيلته.

وخاض 113 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في جميع البطولات المحلية والآسيوي وكأس العالم للأندية، ونجح في تسجيل 5 أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @Saudabdualhamed