على حساب المصري البورسعيدي

ركلات الترجيح تُهدي بيراميدز بطاقة العبور لنهائي كأس مصر

الأربعاء ٢٨ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٤ صباحاً
ركلات الترجيح تُهدي بيراميدز بطاقة العبور لنهائي كأس مصر
المواطن - فريق التحرير

تأهل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز إلى نهائي كأس مصر لكرة القدم موسم 2023/ 2024، وذلك بعد فوزه مساء أمس الثلاثاء على نادي المصري البورسعيدي بركلات الجزاء الترجيحية.

تأهل ثمين لـ بيراميدز

وكان الوقت الأصلي من المباراة، انتهى بالتعادل بنتيجة 1- 1، حيث تقدم فريق الأهرام بالهدف الأول عبر الجنوب إفريقي فخري لاكاي بالدقيقة العاشرة، ثم سجل اللاعب صلاح محسن هدف التعادل للمصري بالدقيقة الـ 83.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح، ليحسم الأهرام تأهله لنهائي كأس مصر ومواجهة نادي زد مساء الجمعة المقبلة 30 أغسطس في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

المصري وبيراميدز - 1

وقبل مباراة بيراميدز والمصري، انتهت مباراة الإسماعيلي ضد زد، أمس الثلاثاء، بتأهل نادي زد لنهائي كأس مصر لكرة القدم موسم 2023/ 2024.

وسجل اللاعب الأنجولي ديلسون الهدف الوحيد لنادي زد بالدقيقة الـ 15 من عمر الشوط الأول.

وفي يوم السبت الماضي، انتهت مباراة طلائع الجيش ضد الإسماعيلي في ربع نهائي كأس مصر لكرة القدم موسم 2023/ 2024، بتأهل فريق الإسماعيلي بركلات الترجيح إلى دور نصف النهائي من عمر البطولة.

وكان فريق الجيش تقدم بالهدف الأول عبر اللاعب جودوين شيكا في الدقيقة الـ 30 من عمر الشوط الأول، ثم تعادل اللاعب محمد عمار للنادي الإسماعيلي في الدقيقة الـ 91.

وظل التعادل مستمرًّا بين الفريقين في الشوطين الإضافيين، ليذهب كل منهما لركلات الترجيح، والتي حسمها نادي الإسماعيلي لمصلحته بنتيجة 10- 9.

وكانت مباريات ربع النهائي في بطولة كأس مصر انطلقت بفوز بيراميدز على الجونة بنتيجة 4- 0، بينما فاز المصري البورسعيدي على فاركو بهدف دون رد.

وفاز زد في دور الثمانية على فريق مودرن سبورت بهدف.

وسيتنافس بيراميدز مع زد على فوز أي منهما بلقب كأس مصر للمرة الأولى في تاريخ كل منهما.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد