ضمن منافسات دور الـ16

ركلات الترجيح تُطيح بـ الزمالك من كأس مصر

الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١٦ صباحاً
ركلات الترجيح تُطيح بـ الزمالك من كأس مصر
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بخسارة الفريق الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 5- 3.

تعادل الزمالك ضد طلائع الجيش

وبدأت مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش التي أُقيمت على إستاد السلام بشكل سريع، وأنقذ الحارس محمد شعبان هدفًا محققًا بعد خطأ دفاعي عند الدقيقة الثانية، قبل أن يمسك تسديدة من لاعب الأبيض، ناصر منسي.

وأطلق إسلام جابر تسديدة قوية مرت بجوار القائم عند الدقيق السابعة، وانحصر اللعب في وسط الملعب، ومرت تسديدة ناصر منسي فوق العارضة عند الدقيقة 25، واستمرت المحاولات دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

الزمالك ضد طلائع الجيش
جانب من المباراة – المصدر @ZSCOfficial

تعادل الزمالك ضد طلائع الجيش

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات، ومرت رأسية من ناصر منسي بجوار القائم عند الدقيقة 56، قبل أن ينجح أحمد عبدالرحيم إيشو في هز شباك طلائع الجيش عند الدقيقة 80.

ونجح محمد حمدي زكي في تسجيل هدف التعادل ضد الزمالك عند الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1- 1.

الزمالك في كأس مصر
لاعبو الفريق – المصدر @ZSCOfficial

ركلات الترجيح تبتسم لطلائع الجيش

ولعب الفريقان شوطين إضافيين، وضغط لاعبو الأبيض بقوة، أملًا في تسجيل هدف وخطف بطاقة التأهل ولكن دون جدوى، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للأبيض بنتيجة 5- 3، ليصعد إلى ربع نهائي كأس مصر.

الزمالك ضد طلائع الجيش
جانب من المباراة – المصدر @ZSCOfficial

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد